أخر الأخبار

نائب رئيس الائتلاف الوطني تشارك في حفل تكريم الطالبات المتفوقات في ولاية هاتاي

شاركت نائب رئيس الائتلاف الوطني السوري ربا حبوش في حفل تكريمي للطلبة المتفوقين أقامته منظمة حناء الإنسانية، حضره ما يقارب 600 سيدة؛  وتم فيه تكريم 97 طالبة سورية متفوقة، وذلك بدعوة من رئيسة المنظمة رانيا شيخ مصطفى، في ولاية هاتاي التركية يوم أمس.

وقالت حبوش: “أشعر بالفخر والاعتزاز بكن أيتها الشابات، يحق لكل سوري أن يفخر بكن فأنتن سفيرات حقيقيات لسورية الحضارة”، وأضافت حبوش: أن “الطلبة السوريين أثبتوا جدارتهم في كل دولة حلوا بها، وكل بداية صيف كنا على موعد مع الأخبار الطيبة بالتفوق والإنجاز التي كانت تتوافد علينا من كل بلدان العالم لا سيما بلدان جوار سورية”.

وأكدت حبوش للطالبات أنهن في معركة حقيقية قوامها بناء الذات واستكمال مشوار التعلم واكتساب المهارات وتحصيل أعلى الشهادات، فسورية بحاجة لكل شاب وشابة من أبنائها وبناتها من أجل إعادة بنائها مادياً ومعنوياً.

وأضافت أن النظام المجرم حاول طمس معالم سورية الحضارية على مستوى الإنسان والبنيان ولكن الشعب السوري بعراقته وحضارته الموغلة في أعماق التاريخ أفشل هذه المحاولات البائسة من خلال صموده العظيم على أرضه في وجه أعتى القوى الوحشية، وخارج أرضه من خلال التفوق في العلم والعمل والإبداع والاختراع.

وأكدت نائب رئيس الائتلاف أن مستقبل سورية الأهم يتم نسجه من خلال بناء الطاقات والقدرات والكفاءات السورية في مختلف دول العالم، وأن طلبة سورية يقدمون إليها أفضل هدية من خلال استمرار تفوقهم وترقيهم في العلم والشهادات العليا.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

116 حالة انتحار منذ بداية العام في مناطق النظام

Hasan Kurdi

قبيل بدء اجتماعات الجنة الدستورية .. لافرنتييف يلتقي “بشار” في دمشق

Hasan Kurdi

الدفاع التركية تعلن عزمها القضاء على “قسد” و”داعش” شمالي سوريا

Hasan Kurdi

خسائر كبيرة لـ قوات الأسد بهجمات لـ تنظيم "الدولة" في حماة وحمص

Hasan Kurdi

قطر الخيرية تضع حجر الأساس لمدرسة بالشمال السوري

Hasan Kurdi

ترامب يوقّع قانون “قيصر” لمعاقبة النظام السوري على جرائم الحرب

admin