أخر الأخبار

منشورات طائفية بدمشق.. “مركز أهل البيت” يتنصل ويتهم “أيادي خارجية مجهولة” ..!!

نشر ناشطون سوريون تسجيلا مصورا يظهر قيام أشخاص بتوزيع منشورات طائفية وسط دمشق دعت من خلالها للمشاركة بالمسيرة الحسينية، فيما تصل مركز أهل البيت منها متهما جهات أيادي خارجية مجهولة، حسب كلامه.

ويظهر في التسجيل توزيع منشورات تتضمن عبارات طائفية منها “لن تسبى زينب مرتين” و”هل من ناصر ينصرني”، ووزعت على المساجد وطوابير الخبز، إنها دعوة بمناسبة يوم عاشوراء التي من المقرر إقامتها في منطقة السيدة زينب بدمشق.

وأصدر ما يسمى بـ”مركز أهل البيت ع الثقافي”، اليوم الأربعاء بيانا قال نفى فيه الإعلان عن مسيرة عاشورائية وغيرها، وقال إنها لا تمت له بصلة، وهذا العمل يعتبر انتهاك لحقوق الملكية والفكرية من قبل أيادي خارجية مجهولة.

واعتبرت كل ما ينشر خارج صفحتنا يعتبر مجهول المصدر ومشكوك في أمره، ويتم التحري لمعرفة هذه الجهة المجهولة للقيام بالملاحقة القانونية حسب القوانين والأنظمة المرعيّة، حسب زعمه وقال إن المركز “برعاية سماحة آية الله السيد عبد الصاحب الموسوي”، حسب وصفه.

هذا وتواصل إيران نشاطاتها التي تهدف إلى نشر التشّيع وفرض نفوذها على مناطق بالعاصمة دمشق وفقاً لتسهيلات يقدمها نظام الأسد للميليشيات الإيرانية التي باتت تسيطر فعلياً على عدة مواقع بارزة في سوريا لا سيما في دمشق وحلب ودير الزور.

 

شبكة شام الإخبارية

مقالات ذات صلة

الهيئة السياسية تعقد اجتماعها الدوري وتركز على حل مشكلات اللاجئين السوريين

Hasan Kurdi

حلب.. التقنين الكهربائي يرهق الأهالي في ظل الحر الشديد

Hasan Kurdi

بعد اتهامه بالعنصرية.. رئيس بلدية الفاتح: “المهاجرون ثروة”

Hasan Kurdi

وفاة شخصين في حماة مشتبه بإصابتهما بكورونا قبل انتهاء التحاليل

Hasan Kurdi

“هيئة التفاوض” السورية تحدد تاريخ انتخابات رئاستها

Hasan Kurdi

النظام السوري يستقدم تعزيزات إلى الغاب ومظاهرات احتجاج بدير الزور

Hasan Kurdi