الأنشطة السياسية والدبلوماسية

ختام زيارة رئيس الائتلاف الوطني للعاصمة الدوحة

زار سعادة السيد سالم المسلط، رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة، مقر السفارة السورية في دولة قطر، في أولى جولاته الرسمية على هامش الزيارة التي قام بها للعاصمة الدوحة، واستمرت لثلاثة أيام، يرافقه خلالها رئيس هيئة التفاوض السورية، السيد أنس العبدة.

حيث كان باستقبالهم الدكتور بلال تركية، القائم بالأعمال لدى السفارة السورية في دولة قطر، والسكرتير الأول المهندس سعد بارود.
وعبر د. تركية عن سعادته بهذه الزيارة التي تعتبر الأولى، آملاً أن تكون نتائجها مثمرة وانعكاساتها طيبة على أهلنا في الداخل السوري.

وقام السيد المسلط بجولة موسعة على أقسام السفارة اطلع خلالها على سير الأعمال في قسم الشؤون القنصلية والخدمات المقدمة من خلاله، وأبرز الخدمات التي تعمل عليها السفارة من خلال إصدار الوثائق والتصديقات، والمعاملات الالكترونية، كما قدم مسؤولو الشؤون القانونية شرحاً تفصيلاً عن آلية عملهم والاجراءات المتبعة لخدمة المواطنيين السوريين في دولة قطر، ومساعدتهم في المشاكل والمسائل القانونية التي قد تواجههم.

وفي ختام الزياة، أثنى السيد المسلط على سير العمل في السفارة وعبر عن اعتزاره بالأداء الاحترافي الذي يقدم من خلالها، حيث أنها باتت كمرآة لمؤسسات الثورة، ونموذج يجب أن يحتذى به مستقبلا من ناحية التعامل، وضبط البيانات، وآلية تلبية الخدمات وغيرها من الأمور التي يجب أن تتواجد في كافة مؤسسات الدول الحديثة.

المصدر: المكتب الإعلامي بالسفارة السورية – قطر

مقالات ذات صلة

ختام البطولة الودية التي نظمتها السفارة السورية بمناسبة اليوم الرياضي

Hasan Kurdi

السفارة السورية في دولة قطر تكرم الطلبة السوريين المتفوقين في الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022- 2023

Hasan Kurdi

السفير الحراكي: لمسنا التزام أبناء الجالية السورية بالتعليمات الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات

Hasan Kurdi

تعديل أيام الدوام الرسمي في السفارة السورية

Hasan Kurdi

سعادة الدكتور مصطفى كوكصو سفير الجمهورية التركية لدى الدوحة يزور السفير الحراكي في منزله

Hasan Kurdi

القائم بأعمال السفارة السورية لدى قطر د. بلال تركية يقوم بزيارة مدرسة السلم الثانية

Hasan Kurdi