أخر الأخبار

نقل 14 حالة وفاة من مراكز كورونا شمال غربي سوريا

أفاد الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء) بأن فرقه المختصة نقلت، ليل الثلاثاء – الأربعاء، 14 حالة وفاة من المشافي الخاصة بمرضى فيروس كورونا في مناطق شمال غربي سوريا.

وأضاف الدفاع المدني عبر صفحته الرسمية في “فيس بوك”، أن الفرق المختصة دفنت الوفيات وفق إجراءات احترازية، مشيراً إلى نقل 36 مُصاباً بفيروس كورونا إلى مشافي ومراكز العزل الصحي.

وذكّر الدفاع المدني الأهالي بضرورة أخذ اللقاح المضاد للفيروس واتباع الإرشادات للوقاية من الإصابة به، مطالباً الأهالي في مناطق شمال غربي سوريا بـ”ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي وتعقيم اليدين باستمرار”.

3 وفيات و476 إصابة جديدة شمال غربي سوريا

أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لوحدة تنسيق الدعم، أمس الثلاثاء، عن آخر حصيلة لـ حالات الوفاة والإصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا، سُجّلت يوم الإثنين الفائت.

ووثّقت الشبكة 3 حالات وفاة و476 إصابة جديدة بفيروس كورونا، توزّعت بين 293 إصابة في محافظة إدلب و93 في ريف حلب، مشيرة إلى أن الحصيلة الإجمالية للإصابات شمال غربي سوريا ارتفعت إلى 85 ألفاً و515 إصابة.

كورونا الشمال

وأجرت الشبكة 920 تحليلاً جديداً ليصل إجمالي التحاليل إلى 296 ألفاً و515 تحليلاً، مشيرةً إلى تسجيل 212 حالة شفاء جديدة ليبلغ إجمالي عدد المتعافين من الفيروس 49 ألفاً و785، وإجمالي الوفيات 1696.

مناطق “نبع السلام” شمال شرقي سوريا

كذلك أعلنت شبكة الإنذار المبكر عن تسجيل 82 إصابة جديدة بفيروس كورونا، يوم الإثنين الفائت، في منطقة عملية “نبع السلام” التي يسيطر عليها الجيشان التركي والوطني السوري بريفي الرقة والحسكة.

وذكرت شبكة الإنذار أنها أجرت 162 تحليلاً جديداً، مشيرةً إلى أنّ إجمالي عدد الإصابات في منطقة عملية “نبع السلام” بلغ 9834 إصابة، توفي منها 68 حالة، وتعافى 2217.

كورونا نبع السلام

ويوم السبت الفائت، أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة في آخر إحصائية بمناطق شمال غربي سوريا، تسجيل 5 حالات وفاة و422 إصابة جديدة بفيروس كورونا، إضافة إلى تسجيل 92 إصابة جديدة بفيروس كورونا في منطقة عملية “نبع السلام”.

تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

تشكيل مجموعات مسلحة في السويداء لمواجهة الفلتان الأمني ومخدرات “حزب الله”

Hasan Kurdi

“الدفاع المدني” في إدلب يعلن استعداده المشاركة في إطفاء حرائق ريف حماة

Hasan Kurdi

سوريا بين بايدن وترامب

Hasan Kurdi

اغتيال “عارف الجهماني” أحد أبرز قياديي ميليشيا حزب الله في درعا

Hasan Kurdi

النظام السوري يقتل 98 شخصاً في درعا رغم التوصل إلى تسوية

Hasan Kurdi

حلب تتشح بالسواد.. ميليشيا “لواء الباقر” تتوسع في مجالس عزاء عاشوراء

Hasan Kurdi