أخر الأخبار

نائب رئيس الائتلاف الوطني تشارك في حفل تكريم الطالبات المتفوقات في ولاية هاتاي

شاركت نائب رئيس الائتلاف الوطني السوري ربا حبوش في حفل تكريمي للطلبة المتفوقين أقامته منظمة حناء الإنسانية، حضره ما يقارب 600 سيدة؛  وتم فيه تكريم 97 طالبة سورية متفوقة، وذلك بدعوة من رئيسة المنظمة رانيا شيخ مصطفى، في ولاية هاتاي التركية يوم أمس.

وقالت حبوش: “أشعر بالفخر والاعتزاز بكن أيتها الشابات، يحق لكل سوري أن يفخر بكن فأنتن سفيرات حقيقيات لسورية الحضارة”، وأضافت حبوش: أن “الطلبة السوريين أثبتوا جدارتهم في كل دولة حلوا بها، وكل بداية صيف كنا على موعد مع الأخبار الطيبة بالتفوق والإنجاز التي كانت تتوافد علينا من كل بلدان العالم لا سيما بلدان جوار سورية”.

وأكدت حبوش للطالبات أنهن في معركة حقيقية قوامها بناء الذات واستكمال مشوار التعلم واكتساب المهارات وتحصيل أعلى الشهادات، فسورية بحاجة لكل شاب وشابة من أبنائها وبناتها من أجل إعادة بنائها مادياً ومعنوياً.

وأضافت أن النظام المجرم حاول طمس معالم سورية الحضارية على مستوى الإنسان والبنيان ولكن الشعب السوري بعراقته وحضارته الموغلة في أعماق التاريخ أفشل هذه المحاولات البائسة من خلال صموده العظيم على أرضه في وجه أعتى القوى الوحشية، وخارج أرضه من خلال التفوق في العلم والعمل والإبداع والاختراع.

وأكدت نائب رئيس الائتلاف أن مستقبل سورية الأهم يتم نسجه من خلال بناء الطاقات والقدرات والكفاءات السورية في مختلف دول العالم، وأن طلبة سورية يقدمون إليها أفضل هدية من خلال استمرار تفوقهم وترقيهم في العلم والشهادات العليا.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

سورية: تعيين فيصل المقداد وزيراً للخارجية وإعفاء بشار الجعفري من مهامه

Hasan Kurdi

درعا والسويداء: التسويات الروسية تصطدم بانعدام الثقة

Hasan Kurdi

فواتير الدواء تزيد أوجاع السوريين

Hasan Kurdi

10 أسباب تفسر اختراق روسيا لـ«الخطوط الحمراء» الأميركية في سوريا واشنطن تعتبر تمرير القرار الدولي «إنجازاً» لدفع موسكو للحوار

Hasan Kurdi

واشنطن تؤيد تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيماوية عن سوريا

Hasan Kurdi

شاحنات تابعة للميليشيات الإيرانية تدخل البوكمال قادمة من العراق

Hasan Kurdi