أخر الأخبار

مكسيم خليل يوجه رسالة إلى السوريين من أعلى مكان في برشلونة

وجه الفنان السوري مكسيم خليل رسالة إلى السوريين من مدينة برشلونة الإسبانية تمنى لهم فيها الحرية وعبر عن تضامنه معهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعانون منها.

ونشر “خليل” صورة على حسابه في فيس بوك ظهر فيها برفقة طفليه وزوجته الفنانة سوسن أرشيد، وقال مخاطبا السوريين: “من أعلى نقطة ببرشلونة ومن كل نقطة في هذا العالم.. قلبي وروحي دوماً هناك.. مع أبناء بلدي..في داخلها وخارجها.. ممن يجاهدون للحصول على أبسط مقومات العيش والحقوق..”.

وتابع قائلا: “في بلادٍ عُرِف فيها السبب.. ولم يبطل العجب.. كم تمنيت لبلادنا هذا الازدهار.. فهي تستحق.. وقادرة.. وكم تمنيت لأهلنا هذا السلام والعيش الرغيد.. كم تمنيت لهم الحريّة والحياة.. فهم يستحقون.. أولاد بلدي يستحقون دوماً الأجمل.. إلى حينها.. ستبقى هذه الضحكات تحمل في خباياها غصّة.. حتى بعد ألف لقطةٍ ولقطة.. الله يحميكم ويحمي أولادكم و أحبابكم..”.

وفي آذار الماضي كشف الفنان مكسيم خليل، عن تلقيه العديد من التهديدات من نظام الأسد والموالين له خلال وجوده في سوريا، مشيراً إلى أن التهديدات بدأت مبطنة وتحولت إلى تهديدات مباشرة بسبب تأييده للثورة ضد نظام الأسد.

وقال الممثل السوري، ضمن لقائه ببرنامج “شربل يستقبل”، إن عدداً من المسلحين اعترضوه منذ عدة سنوات على الحدود بعد عودته من تصوير مسلسل في لبنان وهُدد بالسلاح.

وأضاف أنه قرر مغادرة سوريا بعد أن أجرى اتصالاً بأحد الأشخاص لمعرفة الهدف من التهديدات التي يتلقاها، فكان الرد بالتهديد المباشر لأولاده، أو بتلفيق عدة تهم لسجنه، إن لم يتراجع عن موقفه المؤيد للثورة.

تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

الخارجية الأردنية: لن نسمح بدخول مساعدات إلى مخيم الركبان

Hasan Kurdi

بسبب انقطاع الدعم.. مشاف ومراكز صحية في إدلب مهددة بالإغلاق

Hasan Kurdi

الأمراض الجلدية تهدد النازحين في مخيمات الشمال السوري

Hasan Kurdi

النظام يطوي ملف درعا: تقاسم نفوذ بين موسكو وطهران

Hasan Kurdi

صحة النظام ترفع إصابات “كورونا” إلى 338 وتلفزيون موالي يكشف عن إصابة ضابط متقاعد بدمشق

Hasan Kurdi

جبل الزاوية.. جدار دفاعي تركي يرسم ملامح التحرك المستقبلي

Hasan Kurdi