أخر الأخبار

الائتلاف الوطني يلتقي بقيادات الجيش الوطني والشرطة العسكرية والقضاء العسكري

التقى رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط، ورئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، بقيادات الجيش الوطني السوري، والشرطة العسكرية والقضاء العسكري، في مقر وزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئتين السياسية والعامة، ومدير إدارة الشرطة العسكرية العميد أحمد كردي، ومدير إدارة القضاء العسكري العميد عرفات حمود، ومدير إدارة التوجيه المعنوي وعدد من الوزراء وأركان الجيش الوطني.

وأكد رئيس الائتلاف الوطني على أهمية هذا اللقاء في متابعة المستجدات الميدانية، والوقوف عند الجاهزية العسكرية للمقاتلين على الجبهات، مشيراً إلى أهمية البناء على ما هو إيجابي وتجاوز السلبيات والأخطاء.

وشدد المسلط على أهمية وحدة العمل وتكامله، ومواصلة التعاون والتنسيق بما يخدم مصالح الثورة والشعب السوري بتحقيق مطالبه في الحرية والكرامة والديمقراطية.

ولفت إلى أن الائتلاف الوطني يتابع ما يحصل في درعا مع الثوار في المحافظة ومع الدول المشاركة في الاتفاق الذي عُقد قبل عامين.

وتقدم المسلط بالشكر والعرفان لجميع قادة وعناصر الجيش الوطني والشرطة العسكرية والقضاء العسكري، مؤكداً على أنهم رموز الكرامة وقد قدموا الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الشعب السوري.

من جهته تحدث رئيس الحكومة المؤقتة حول الجهود التي تقوم بها الحكومة لبناء مؤسسة الجيش الوطني، معبراً عن فخره ببناء مؤسسة حقيقة تدافع عن السوريين وتحميهم من النظام المجرم وداعميه.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

مجزرة الباغوز… “جريمة حرب موثقة” ارتكبتها القوات الأميركية في سورية

Hasan Kurdi

لقمة العيش مقابل “الترويج”.. ما حدود التوثيق لأعمال المنظمات الإغاثية في سوريا

Hasan Kurdi

جرائمه هزت الضمير الإنساني ودفعت لتمديد اعتقاله: الطبيب الجلاد الذي أحرق الأعضاء التناسلية للمعتقلين

Hasan Kurdi

وفد قطر للتنمية يتفقد المشاريع الصحية للاجئين السوريين

Hasan Kurdi

أستراليا تلغي اتفاقيات تعليمية موقعة مع النظام منذ 22 عاماً

Hasan Kurdi

الكوادر الطبية السورية قد تنقذ القطاع الصحي اللبناني

Hasan Kurdi