الأنشطة السياسية والدبلوماسية

القائم بالأعمال السوري في ضيافة الراية

استقبلَ الأستاذُ عبدالله غانم البنعلي المهندي رئيسُ تحرير جريدة الراية القطرية، الدكتورَ بلال تركية القائمَ بأعمالِ السّفارةِ السوريّةِ لَدَى دولة قطر.
وثمّنَ القائمُ بالأعمالِ السّوريُّ خلالَ اللقاءِ موقفَ قطر الثابتَ من دعمِ الشّعبِ السوريِّ وقضيّتِه المُحقّةِ، والمشاعرَ النبيلةَ التي تنمُّ عن أصالةِ الشّعبِ القطريِّ وحكومتِه الرّشيدةِ تجاهَ إخوانِهم السوريّينَ.
وأكّدَ على دورِ الصِّحافةِ القطريّةِ في دعمِ قضيّةِ الشّعبِ #السوريِّ واهتمامِها الدائمِ بتطوّراتِها ودعمِها الحملاتِ الإنسانيّةِ والإغاثيةِ للتخفيفِ من مُعاناةِ الأشقاءِ السوريّينَ.
كما أشادَ باعترافِ قطرَ الكاملِ بالسفارةِ السوريّةِ مُمثلًا شرعيًّا للسّوريينَ، لافتًا إلى أهمّيةِ الدورِ الذي تقومُ به السّفارةُ بالدوحة لخدمةِ كلِّ السوريّينَ من الزائرينَ والمُقيمينَ في دولةِ قطر، وتقديمِ نموذجٍ حضاريٍّ عن المُؤسّساتِ السّوريةِ الحُرّةِ.
وأكّد القائمُ بالأعمالِ السّوريُّ على دورِ دولةِ قطر كصوتٍ للشّعبِ السوريِّ الشّقيقِ في كافةِ المحافلِ الإقليميّةِ والدوليّةِ من خلالِ تأكيدِها على ضرورةِ تطبيقِ قراراتِ مجلسِ الأمنِ المُتعلّقةِ بسوريا، ومُحاسبةِ مُرتكبي الجرائمِ.
من جانبه، رحّبَ رئيسُ التحريرِ بالقائمِ بالأعمالِ السوريِّ، مُؤكّدًا وقوفَ قطرَ إلى جانبِ الأشقاءِ السوريّينَ وقضيتِهم العادلةِ، وحرصَ الراية على مُتابعةِ مُستجدّاتِها وتطوّراتِها ودعمِ كافةِ الجهودِ التي من شأنِها تخفيفُ مُعاناةِ أشقائِنا في سوريا.
 
 
الراية القطرية

مقالات ذات صلة

السفارة السورية تكرم الطفلة بلقيس

Hasan Kurdi

1082 وثيقة صادرة عن قسم الشؤون القنصلية خلال الربع الثاني من العام 2021

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال السوري: قطر ماضية في تحقيق رؤيتها الوطنية 2030

Hasan Kurdi

السكرتير الأول بحضر حفل السفارة التركية بمناسبة عيد النصر

Hasan Kurdi

السفارة السورية تشارك بمعرض الدوحة الدولي للكتاب بنسخته 32

Hasan Kurdi

السفير السوري يحضر افتتاح مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات 2019

Hasan Kurdi