الأنشطة السياسية والدبلوماسية

القائم بالأعمال السوري في ضيافة الراية

استقبلَ الأستاذُ عبدالله غانم البنعلي المهندي رئيسُ تحرير جريدة الراية القطرية، الدكتورَ بلال تركية القائمَ بأعمالِ السّفارةِ السوريّةِ لَدَى دولة قطر.
وثمّنَ القائمُ بالأعمالِ السّوريُّ خلالَ اللقاءِ موقفَ قطر الثابتَ من دعمِ الشّعبِ السوريِّ وقضيّتِه المُحقّةِ، والمشاعرَ النبيلةَ التي تنمُّ عن أصالةِ الشّعبِ القطريِّ وحكومتِه الرّشيدةِ تجاهَ إخوانِهم السوريّينَ.
وأكّدَ على دورِ الصِّحافةِ القطريّةِ في دعمِ قضيّةِ الشّعبِ #السوريِّ واهتمامِها الدائمِ بتطوّراتِها ودعمِها الحملاتِ الإنسانيّةِ والإغاثيةِ للتخفيفِ من مُعاناةِ الأشقاءِ السوريّينَ.
كما أشادَ باعترافِ قطرَ الكاملِ بالسفارةِ السوريّةِ مُمثلًا شرعيًّا للسّوريينَ، لافتًا إلى أهمّيةِ الدورِ الذي تقومُ به السّفارةُ بالدوحة لخدمةِ كلِّ السوريّينَ من الزائرينَ والمُقيمينَ في دولةِ قطر، وتقديمِ نموذجٍ حضاريٍّ عن المُؤسّساتِ السّوريةِ الحُرّةِ.
وأكّد القائمُ بالأعمالِ السّوريُّ على دورِ دولةِ قطر كصوتٍ للشّعبِ السوريِّ الشّقيقِ في كافةِ المحافلِ الإقليميّةِ والدوليّةِ من خلالِ تأكيدِها على ضرورةِ تطبيقِ قراراتِ مجلسِ الأمنِ المُتعلّقةِ بسوريا، ومُحاسبةِ مُرتكبي الجرائمِ.
من جانبه، رحّبَ رئيسُ التحريرِ بالقائمِ بالأعمالِ السوريِّ، مُؤكّدًا وقوفَ قطرَ إلى جانبِ الأشقاءِ السوريّينَ وقضيتِهم العادلةِ، وحرصَ الراية على مُتابعةِ مُستجدّاتِها وتطوّراتِها ودعمِ كافةِ الجهودِ التي من شأنِها تخفيفُ مُعاناةِ أشقائِنا في سوريا.
 
 
الراية القطرية

مقالات ذات صلة

تعديل أيام الدوام الرسمي في السفارة السورية

Hasan Kurdi

السفارة تنشر أسماء الطالبات أصحاب المراكز الثلاث الأولى على مستوى الجالية السورية في الشهادة الثانوية

Hasan Kurdi

رئيس الائتلاف الوطني يوجّه رسالة شكر إلى قطر الخيرية على المساندة والدعم الذي تقدمه للسوريين

Hasan Kurdi

المرأة السورية تعيش ظروفاً قاسية

Hasan Kurdi

في ذكرى مرور 9 سنوات على الثورة السورية.. السفير الحراكي: جرائم الأسد لن تسقط بالتقادم

admin

السفارة السورية تشارك بمعرض الحرف اليدوية التقليدية في ” كتارا “

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More