الأنشطة السياسية والدبلوماسية

السفير السوري يزور وزارة الداخلية القطرية

استقبل سعادة اللواء عبد العزيز بن فيصل آل ثاني، وكيل وزارة الداخلية القطرية، سعادة نزار الحراكي، سفير #سوريا لدى الدوحة، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، بحضور اللواء محمد العتيق مدير إدارة الجوازات، والعميد ناصر مال الله، نائب مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الداخلية، ومن الجانب السوري، المستشار القانوني في #السفارة_السورية.

عبر السفير الحراكي في بداية اللقاء عن أطيب أمنياته لسيادة اللواء بمناسبة تسلمه منصبه الجديد، وعن شكره الجزيل لدولة قطر ومواقفها النبيلة تجاه الشعب السوري، وقدم الشكر باسم رئاسة الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية على المساعدات الأخيرة التي قدمتها الحكومة #القطرية للشعب السوري لوقف جائحة #كورونا، ومن ثم انتقل للحديث حول عدة قضايا تخص شريحة كبيرة من أبناء #الجالية_السورية في دولة #قطر، في ظل الصعوبات والعقبات التي واجهتهم خلال الجائحة.

بدوره قدم سعادة اللواء شكره على هذه الزيارة الطيبة، وللمشاعر الكريمة، وأبدى تفهمه للمشاكل التي تواجه السوريين بشكل عام، ووعد بدراستها لمحاولة ايجاد الحلول وفق الأُطر والوسائل القانونية المتاحة، مع الأخذ بعين الاعتبار أوضاع الشعب #السوري بشكل عام.

وفي ختام اللقاء شكر السفير الحراكي سعادة اللواء على حُسن الاستقبال على أمل متابعة مثل هذه اللقاءات مستقبلاً لمتابعة أوضاع الجالية.

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

 

مقالات ذات صلة

السفير الحراكي: نبع السلام ماضية في تحقيق أهدافها، تحدث في مؤتمر صحفي عن تطورات العملية العسكرية في سوريا

Hasan Kurdi

الفرحان: قطر حليف إستراتيجي للشعب السوري

Hasan Kurdi

السفارة السورية: نثمن تصريحات سمو الأمير حول سوريا خلال لقائه مع صحيفة “لو بوان” الفرنسية

Hasan Kurdi

ختام زيارة رئيس الائتلاف الوطني للعاصمة الدوحة

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال يلتقي مدير عام وكالة الأنباء القطرية

Hasan Kurdi

السفارة تلتقي كادر المدرسة السورية افتراضياً

Hasan Kurdi