الأنشطة السياسية والدبلوماسية

السفير السوري يزور وزارة الداخلية القطرية

استقبل سعادة اللواء عبد العزيز بن فيصل آل ثاني، وكيل وزارة الداخلية القطرية، سعادة نزار الحراكي، سفير #سوريا لدى الدوحة، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، بحضور اللواء محمد العتيق مدير إدارة الجوازات، والعميد ناصر مال الله، نائب مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الداخلية، ومن الجانب السوري، المستشار القانوني في #السفارة_السورية.

عبر السفير الحراكي في بداية اللقاء عن أطيب أمنياته لسيادة اللواء بمناسبة تسلمه منصبه الجديد، وعن شكره الجزيل لدولة قطر ومواقفها النبيلة تجاه الشعب السوري، وقدم الشكر باسم رئاسة الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية على المساعدات الأخيرة التي قدمتها الحكومة #القطرية للشعب السوري لوقف جائحة #كورونا، ومن ثم انتقل للحديث حول عدة قضايا تخص شريحة كبيرة من أبناء #الجالية_السورية في دولة #قطر، في ظل الصعوبات والعقبات التي واجهتهم خلال الجائحة.

بدوره قدم سعادة اللواء شكره على هذه الزيارة الطيبة، وللمشاعر الكريمة، وأبدى تفهمه للمشاكل التي تواجه السوريين بشكل عام، ووعد بدراستها لمحاولة ايجاد الحلول وفق الأُطر والوسائل القانونية المتاحة، مع الأخذ بعين الاعتبار أوضاع الشعب #السوري بشكل عام.

وفي ختام اللقاء شكر السفير الحراكي سعادة اللواء على حُسن الاستقبال على أمل متابعة مثل هذه اللقاءات مستقبلاً لمتابعة أوضاع الجالية.

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

 

مقالات ذات صلة

السفارة السورية تكرم المشاركين في الفعاليات المصاحبة للمونديال

Hasan Kurdi

فريق عمل متابعة قانون قيصر في الائتلاف يناقش خطوات تنفيذ القانون مع مسؤولين في الإدارة الأمريكية

Hasan Kurdi

السفارة السورية تنظم فعالية ترفيهية للأطفال السوريين

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال يحضر مأدبة افطار سمو الأمير بمناسبة شهر رمضان المبارك

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال د. بلال تركية لـ الراية: نثمّن الدعم القطري الثابت للشعب السوري

Hasan Kurdi

وفد السفارة السورية يلتقي مدير مركز الجزيرة للحريات وحقوق الإنسان

Hasan Kurdi