أخر الأخبار

الائتلاف الوطني يُجري زيارة إلى مجلس القبائل والعشائر السورية

أجرى رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط، زيارة إلى مجلس القبائل والعشائر السورية، ورافقه رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، وعدد من أعضاء الهيئتين السياسية والعامة.

وأكد المسلط على دعم الائتلاف الوطني لمجلس القبائل والعشائر السورية ودوره في تنظيم جهود أبناء القبائل السورية بما يصب في تعزيز دورهم في الثورة السورية ووحدة نسيج المجتمع السوري.

وأشار المسلط إلى حرص الائتلاف على حضور المجلس وذوي الكفاءات من أبناء القبائل والعشائر وتمثيلها في الائتلاف الوطني بحكم كونه المظلة الجامعة لكل القوى الثورية والسياسية في سورية، مشدداً على ضرورة وحدة الاتجاه في جميع الجهود الرامية لتحقيق مطالب الشعب السوري في الحرية والكرامة والدولة الديمقراطية.

وأضاف المسلط أن الائتلاف الوطني يأمل أن تكون وحدة القبائل والعشائر نواة لوحدة السوريين جميعاً، وصولاً إلى تحقيق طموحات الشعب السوري بالحرية والكرامة والديمقراطية، وشدد على ضرورة أن يبذل كل سوري أقصى ما يستطيع في خدمة هذه الثورة العظيمة وتحقيق مطالبها، مضيفاً: “نحن كلنا في خدمة الثورة وأهل الثورة ونكبر بخدمة أهلنا”.

فيما تحدث رئيس الحكومة حول عمل الحكومة في المناطق المحررة، وتركيزها على بناء المؤسسات وإدارة تلك المناطق وتحسين الخدمات فيها، مؤكداً أن هذا العمل يأتي ضمن دور الائتلاف الوطني في خدمة الثورة السورية والشعب السوري.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

منسقو الاستجابة :: فرض الحجر الصحي على مدينة الباب أصبح ضرورة ملحة

Hasan Kurdi

سوء التغذية يتضاعف في شمال غربي سوريا.. ومعدلات سمنة الأطفال عالمياً بارتفاع

Hasan Kurdi

500 إصابة بكورونا بين السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق بالأردن

Hasan Kurdi

مسؤول بـ “البنتاغون”: تلقينا أوامر بالانسحاب الكامل من سوريا وفقا لجدول زمني قصير

Hasan Kurdi

إسرائيل تصدّق على خطة توسيع الاستيطان في الجولان المحتل

Hasan Kurdi

مواجهة مخلوف-الأسد… هل تهدد النظام السوري طائفياً؟

Hasan Kurdi