أخر الأخبار

الائتلاف الوطني يُجري زيارة إلى مجلس القبائل والعشائر السورية

أجرى رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط، زيارة إلى مجلس القبائل والعشائر السورية، ورافقه رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، وعدد من أعضاء الهيئتين السياسية والعامة.

وأكد المسلط على دعم الائتلاف الوطني لمجلس القبائل والعشائر السورية ودوره في تنظيم جهود أبناء القبائل السورية بما يصب في تعزيز دورهم في الثورة السورية ووحدة نسيج المجتمع السوري.

وأشار المسلط إلى حرص الائتلاف على حضور المجلس وذوي الكفاءات من أبناء القبائل والعشائر وتمثيلها في الائتلاف الوطني بحكم كونه المظلة الجامعة لكل القوى الثورية والسياسية في سورية، مشدداً على ضرورة وحدة الاتجاه في جميع الجهود الرامية لتحقيق مطالب الشعب السوري في الحرية والكرامة والدولة الديمقراطية.

وأضاف المسلط أن الائتلاف الوطني يأمل أن تكون وحدة القبائل والعشائر نواة لوحدة السوريين جميعاً، وصولاً إلى تحقيق طموحات الشعب السوري بالحرية والكرامة والديمقراطية، وشدد على ضرورة أن يبذل كل سوري أقصى ما يستطيع في خدمة هذه الثورة العظيمة وتحقيق مطالبها، مضيفاً: “نحن كلنا في خدمة الثورة وأهل الثورة ونكبر بخدمة أهلنا”.

فيما تحدث رئيس الحكومة حول عمل الحكومة في المناطق المحررة، وتركيزها على بناء المؤسسات وإدارة تلك المناطق وتحسين الخدمات فيها، مؤكداً أن هذا العمل يأتي ضمن دور الائتلاف الوطني في خدمة الثورة السورية والشعب السوري.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

مقتل وإصابة 3 أطفال في إدلب واشتباكات بين فصيلين في درعا

Hasan Kurdi

درعا جبل عال يواجه رياح التغيير الجيوسياسي لأربع دول

Hasan Kurdi

تحرير الشام” تخسر رهانين في إدلب

Hasan Kurdi

تكلفة علاج مصابي كورونا ترهق السوريين

Hasan Kurdi

الانتخابات ــ الإهانة: مبايعة الأسد في بلد ممزق

Hasan Kurdi

بعد مشاركتهم بالقتل والتدمير .. مصرع لواء طيار وعميد في طرطوس الساحلية

Hasan Kurdi