أخر الأخبار

وفد من الائتلاف الوطني يزور عدداً من الفعاليات المدنية والاجتماعية في ريف عفرين

جرى وفد من الائتلاف الوطني السوري زيارة لقرية ميركان بناحية معبطلي في مدينة عفرين شمال غرب حلب، التقى فيه مع أهلنا هناك، وزار عدداً من جمعيات الأيتام، ووجهاء البلدة، والمجلس المحلي ومديرية الأوقاف في البلدة.

وقد ضم وفد الائتلاف الوطني كلاً من عضو الهيئة السياسية ياسر الفرحان وأعضاء الهيئة العامة: أحمد الشحادي، د.جواد أبو حطب، نجيب رحمون، أحمد بكورة، زكريا ملاحفجي، عاطف زريق، حاكم الشايش، ومشاركة أعضاء من رابطة المستقلين الكرد.

وقد حضر مدير التربية والتعليم في منطقة عفرين ورئيس مجلس ناحية المعبطلي الأستاذ محمد الحسن، ومفتي مدينة عفرين الشيخ صلاح كرو، وعضو رابطة الكرد المستقلين الأستاذ آزاد عثمان.

وتبادل الوفد التهاني بعيد الفطر المبارك مع الأهالي وتحدث أعضاء الائتلاف عن التطورات السياسية واستعرضوا الأعمال والأنشطة التي يقوم بها الائتلاف الوطني، كما تحدث كل من مدير تربية عفرين ومفتي مدينة عفرين حول حقوق الأطفال وأن جميع الأطفال جرى استيعابهم في المدارس ولا يوجد أي تسرب، كما جرى تأمين الأيتام في مؤسسات كفالة تكفل لهم الرعاية والتنشئة المتوازنة.

ورحب أهالي ووجهاء القرية بزيارة وفد الائتلاف الوطني، وجرى الحديث حول الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في المناطق المحررة وسبل تنميتها، وتناول آخر المستجدات الميدانية والسياسية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جولة يقوم بها الائتلاف الوطني السوري في المناطق المحررة للمجالس المحلية والجمعيات الخيرية والمؤسسات الفاعلة، بهدف التواصل مع أهلنا هناك، والاطلاع على أوضاعهم والاستماع لاحتياجاتهم.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

صحة النظام ترفع عدد الإصابات بـ “كورونا” إلى 242 حالة

Hasan Kurdi

تقرير لفريق منسقو الاستجابة يرصد أبرز مشكلات النازحين بالمخيمات

Hasan Kurdi

استشهاد 6 مدنيين بقصف للنظام السوري و”قسد” في إدلب وحلب

Hasan Kurdi

الأمم المتحدة:انتخابات الرئاسة السورية ليست ضمن العملية السياسية

Hasan Kurdi

تفاصيل مرسوم “العفو” الذي أصدره الأسد قبيل الانتخابات

Hasan Kurdi

تفاوض تحت النار على درعا البلد: النظام يشن حرب تدمير

Hasan Kurdi