أخر الأخبار

وفد من الائتلاف الوطني يزور عدداً من الفعاليات المدنية والاجتماعية في ريف عفرين

جرى وفد من الائتلاف الوطني السوري زيارة لقرية ميركان بناحية معبطلي في مدينة عفرين شمال غرب حلب، التقى فيه مع أهلنا هناك، وزار عدداً من جمعيات الأيتام، ووجهاء البلدة، والمجلس المحلي ومديرية الأوقاف في البلدة.

وقد ضم وفد الائتلاف الوطني كلاً من عضو الهيئة السياسية ياسر الفرحان وأعضاء الهيئة العامة: أحمد الشحادي، د.جواد أبو حطب، نجيب رحمون، أحمد بكورة، زكريا ملاحفجي، عاطف زريق، حاكم الشايش، ومشاركة أعضاء من رابطة المستقلين الكرد.

وقد حضر مدير التربية والتعليم في منطقة عفرين ورئيس مجلس ناحية المعبطلي الأستاذ محمد الحسن، ومفتي مدينة عفرين الشيخ صلاح كرو، وعضو رابطة الكرد المستقلين الأستاذ آزاد عثمان.

وتبادل الوفد التهاني بعيد الفطر المبارك مع الأهالي وتحدث أعضاء الائتلاف عن التطورات السياسية واستعرضوا الأعمال والأنشطة التي يقوم بها الائتلاف الوطني، كما تحدث كل من مدير تربية عفرين ومفتي مدينة عفرين حول حقوق الأطفال وأن جميع الأطفال جرى استيعابهم في المدارس ولا يوجد أي تسرب، كما جرى تأمين الأيتام في مؤسسات كفالة تكفل لهم الرعاية والتنشئة المتوازنة.

ورحب أهالي ووجهاء القرية بزيارة وفد الائتلاف الوطني، وجرى الحديث حول الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في المناطق المحررة وسبل تنميتها، وتناول آخر المستجدات الميدانية والسياسية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جولة يقوم بها الائتلاف الوطني السوري في المناطق المحررة للمجالس المحلية والجمعيات الخيرية والمؤسسات الفاعلة، بهدف التواصل مع أهلنا هناك، والاطلاع على أوضاعهم والاستماع لاحتياجاتهم.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

دير شبيغل: عائلة الأسد تقف وراء المخدرات التي ضبطت في إيطاليا

Hasan Kurdi

“الشبكة السورية” توجه مناشدة لسرعة تقديم مواد عازلة للحرارة لمخيمات النازحين بسوريا

Hasan Kurdi

النظام السوري يدفع بتعزيزات إلى درعا مع استمرار مناقشة “خريطة الحل” الروسية

Hasan Kurdi

مقتل رجل وطفله إثر انفجار لغم أرضي جنوبي إدلب

Hasan Kurdi

للإمعان بقتل السوريين … روسيا تسلم نظام الأسد دفعة من طائرات “ميغ 29”

Hasan Kurdi

غوتيريش يطلب تمديد تفويض آلية إيصال المساعدات الإنسانية للسوريين عبر تركيا لمدة عام

Hasan Kurdi