أخر الأخبار

الائتلاف الوطني بمناسبة عيد الجلاء يؤكد مجدداً أن الشعب السوري واحد

هنأ الائتلاف الوطني السوري جميع أبناء الشعب السوري بعيد الجلاء، العيد الذي جاء تتويجاً لنضال شعبي وسياسي وثوري كرس وحدة الشعب السوري بفضل مشاركة جميع أطيافه ومكوناته.

وقال الائتلاف الوطني في بيانٍ صحفي اليوم، في ذكرى الجلاء الخامسة والسبعين، إن السوريين يرفعون علم الاستقلال رمزاً لثورتهم ودليلاً على أن هذه الثورة هي استمرار لمشروع التحرر الوطني الجامع الذي أطلقه أجدادنا من أجل حرية الوطن كل الوطن.

وأضاف الائتلاف الوطني في بيانه أن السوريين يناضلون اليوم تحت شعار “الشعب السوري واحد”، مؤكدين أن نضالهم مستمر على الطريق استقلال جديد ينهي حقبة الاستبداد.

وأشار الائتلاف في  بيانه إلى أن سورية تنادي جميع أبنائها، وأردف البيان أن التحديات متعددة ومتجددة، ولكن واجبنا أن نستمر في تنظيم العمل وشد الهمم، حتى إسقاط هذا النظام المجرم الذي أعاد سورية من جديد إلى حقبة الاحتلال، ولكن هذه المرة احتلال متعدد من روسيا وإيران وميليشيات طائفية إرهابية متعددة الجنسيات.

وأكد الائتلاف الوطني في ذكرى الجلاء، على عزم السوريين وإرادتهم الصلبة في نيل استقلال حقيقي ينعم فيه كل الشعب السوري بالحرية والكرامة والحقوق، قائلاً: إننا باقون ومستمرون ومنتصرون بإذن الله.

 المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

عامر شيخوني.. قصّة كورونا كاملةً

Hasan Kurdi

ما الذي يحمله 2021 للسوريين؟

Hasan Kurdi

“هيومن رايتس ووتش” توثق ارتكاب النظام انتهاكات بحق لاجئين عادوا إلى سورية

Hasan Kurdi

قطر الخيرية تعيد الأطفال المنقطعين عن الدراسة شمالي سوريا

Hasan Kurdi

درعا.. اعتقالات وسرقات واستهداف حواجز لـ”النظام”

Hasan Kurdi

مليشيا “فوج الحاج قاسم سليماني”: شباب من حلب بتمويل إيراني

Hasan Kurdi