الأنشطة السياسية والدبلوماسية

مشاركة موسعة للسفارة السورية في معرض قطر الزراعي والبيئي الثامن

انطلقت اليوم فعاليات معرض قطر الزراعي الدولي الثامن (أغريتك 2021)، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة موسعة للسفارة السورية للسنة الثالثة على التوالي، إلى جانب عدد كبير من السفارات المعتمدة لدى دولة قطر، المعرض الذي افتتحه سعادة السيد/ عبدالله بن عبد العزيز السبيعي، وزير البلدية والبيئة.
بحضور عدد من أصحاب السعادة الوزراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية بمشاركة الدكتور بلال تركيةالقائم بالأعمال لدى السفارة السورية في دولة قطر، والسكرتير الأول المهندس حازم لطفي.
حيث تميزت المشاركة السورية لهذا العام بتنوع المعروضات من حيث ضم جناح السفارة 5 شركات سورية تختص بصناعة الصابون الغار بأشكاله وأنواعه الفريدة، إلى جانب شركة تعمل في مجال خطوط الإنتاج الزراعي والبيئي والبيوت البلاستيكية، وإحدى الشركات التي تختص في مجال التغليف والطباعة للمواد الغذائية، وشركتين من خارج دولة قطر من خلال عرضوا منتجاتهم افتراضياً بس تأثير جائحة #كورونا.
وتوافد عدد من الزوار للجناح #السوري الذي تميز بتصميمه الفريد، للتعرف على المعروضات الموجودة بداخله، ويستمر المعرض حتى ال27 من الشهر الجاري.
الجدير بالذكر أن #السفارة_السورية تعمل على توفير أجنحة ومشاركات مجانية من خلال المعارض التجارية والصناعية والثقافية الدورية التي تقام في دولة قطر، وتحرص على استقطاب رجال الأعمال وأصحاب الاختصاص من السوريين للمشاركة في تلك الفعاليات.
المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

السفير الحراكي: دعم قطر يفوق ملياري دولار ولن ينساه السوريون

Hasan Kurdi

السفارة السورية تكرم الطلبة الأوائل في الشهادة الثانوية العامة على مستوى دولة قطر

Hasan Kurdi

السفير الحراكي يحضر حفل سفارة كوريا الجنوبية في الدوحة بمناسبة يومها الوطني

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال يحضر حفل جائزة الشيخ تميم بن حمد الدولية للتميز في مكافحة الفساد

Hasan Kurdi

السفارة السورية تنظم ندوة حوارية بعنوان استهداف العمال الإنسانيين في سوريا

Hasan Kurdi

وفد السفارة السورية يلتقي مدير مركز الجزيرة للحريات وحقوق الإنسان

Hasan Kurdi