الأنشطة السياسية والدبلوماسية

مشاركة موسعة للسفارة السورية في معرض قطر الزراعي والبيئي الثامن

انطلقت اليوم فعاليات معرض قطر الزراعي الدولي الثامن (أغريتك 2021)، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة موسعة للسفارة السورية للسنة الثالثة على التوالي، إلى جانب عدد كبير من السفارات المعتمدة لدى دولة قطر، المعرض الذي افتتحه سعادة السيد/ عبدالله بن عبد العزيز السبيعي، وزير البلدية والبيئة.
بحضور عدد من أصحاب السعادة الوزراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية بمشاركة الدكتور بلال تركيةالقائم بالأعمال لدى السفارة السورية في دولة قطر، والسكرتير الأول المهندس حازم لطفي.
حيث تميزت المشاركة السورية لهذا العام بتنوع المعروضات من حيث ضم جناح السفارة 5 شركات سورية تختص بصناعة الصابون الغار بأشكاله وأنواعه الفريدة، إلى جانب شركة تعمل في مجال خطوط الإنتاج الزراعي والبيئي والبيوت البلاستيكية، وإحدى الشركات التي تختص في مجال التغليف والطباعة للمواد الغذائية، وشركتين من خارج دولة قطر من خلال عرضوا منتجاتهم افتراضياً بس تأثير جائحة #كورونا.
وتوافد عدد من الزوار للجناح #السوري الذي تميز بتصميمه الفريد، للتعرف على المعروضات الموجودة بداخله، ويستمر المعرض حتى ال27 من الشهر الجاري.
الجدير بالذكر أن #السفارة_السورية تعمل على توفير أجنحة ومشاركات مجانية من خلال المعارض التجارية والصناعية والثقافية الدورية التي تقام في دولة قطر، وتحرص على استقطاب رجال الأعمال وأصحاب الاختصاص من السوريين للمشاركة في تلك الفعاليات.
المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

القائم بالأعمال السوري: قطر ماضية في تحقيق رؤيتها الوطنية 2030

Hasan Kurdi

العطلة الرسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك

Hasan Kurdi

رئيس الائتلاف الوطني يوجّه رسالة شكر إلى قطر الخيرية على المساندة والدعم الذي تقدمه للسوريين

Hasan Kurdi

السفير الحراكي الأفعال تنطق بما تقوم به دولة قطر في المحافل الدولية

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال نثمن دعوة سمو الأمير لمضاعفة الجهود الدولية لوقف الانتهاكات في سوريا

Hasan Kurdi

رئيسة دائرة شؤون اللاجئين في الائتلاف الوطني تلتقي الأمين العام لوزارة الخارجية القطرية في الدوحة

admin

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More