أخر الأخبار

كورونا.. 96 إصابة جديدة و279 حالة شفاء في حلب وإدلب

أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لـ وحدة تنسيق الدعم، أمس السبت، تسجيل 96 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في شمال غربي سوريا.

وأوضحت الشبكة – في بيان اطلع عليه موقع تلفزيون سوريا – أنّها سجّلت 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا في حلب، و47 إصابة في إدلب، لـ يرتفع إجمالي عدد الإصابات في عموم شمال غربي سوريا إلى 15 ألفاً و515 إصابة.

وأضافت الشبكة أنّها أجرت 376 تحليلاً مخبرياً جديداً للكشف عن فيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، لـ يرتفع إجمالي عدد التحاليل إلى 53 ألفاً و580 تحليلاً، مشيرةً إلى تسجيل 279 حالة شفاء جديدة، وأنّ إجمالي حالات الشفاء بلغ 7 آلاف و68 حالة.

111_1.jpg

وأشارت الشبكة إلى تسجيل 3 حالات وفاة لـ مصابين بفيروس كورونا، ولكنّها لم تدخل في عدد الوفيات اليومي لأنها كانت قبل الـ 24 ساعة الأخيرة، ولكن تُضاف إلى مجموع الوفيات والتي بلغت 223 منها 152 مرتبطة بالفيروس بشكل مباشر.

وكان فريق لقاح سوريا (SIG) قد أكمل خطته التي عمل عليها للحصول على نحو 900 ألف لقاح ضد فيروس كورونا لـ مناطق شمال غربي سوريا، والتي ستقدّمها منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف).

 

تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

"الائتلاف الوطني": استخدام الرموز الإرهابية جريمة بحق السوريين

Hasan Kurdi

إدلب تعاني من خسارات اقتصادية بعد قضم أراضٍ زراعية

Hasan Kurdi

تحرير الشام” تخسر رهانين في إدلب

Hasan Kurdi

الائتلاف الوطني يرحب بإلتزام الحكومة البريطانية تجاه محاسبة المسؤولين عن الجرائم في سورية

Hasan Kurdi

أبرز انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا خلال كانون الأول 2021

Hasan Kurdi

إرجاء تصويت مجلس الأمن على تمديد المساعدات عبر الحدود السورية

Hasan Kurdi

اترك تعليقا