أخر الأخبار

كورونا.. 96 إصابة جديدة و279 حالة شفاء في حلب وإدلب

أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لـ وحدة تنسيق الدعم، أمس السبت، تسجيل 96 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في شمال غربي سوريا.

وأوضحت الشبكة – في بيان اطلع عليه موقع تلفزيون سوريا – أنّها سجّلت 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا في حلب، و47 إصابة في إدلب، لـ يرتفع إجمالي عدد الإصابات في عموم شمال غربي سوريا إلى 15 ألفاً و515 إصابة.

وأضافت الشبكة أنّها أجرت 376 تحليلاً مخبرياً جديداً للكشف عن فيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، لـ يرتفع إجمالي عدد التحاليل إلى 53 ألفاً و580 تحليلاً، مشيرةً إلى تسجيل 279 حالة شفاء جديدة، وأنّ إجمالي حالات الشفاء بلغ 7 آلاف و68 حالة.

111_1.jpg

وأشارت الشبكة إلى تسجيل 3 حالات وفاة لـ مصابين بفيروس كورونا، ولكنّها لم تدخل في عدد الوفيات اليومي لأنها كانت قبل الـ 24 ساعة الأخيرة، ولكن تُضاف إلى مجموع الوفيات والتي بلغت 223 منها 152 مرتبطة بالفيروس بشكل مباشر.

وكان فريق لقاح سوريا (SIG) قد أكمل خطته التي عمل عليها للحصول على نحو 900 ألف لقاح ضد فيروس كورونا لـ مناطق شمال غربي سوريا، والتي ستقدّمها منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف).

 

تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

سورية: مُسيرة تركية تقتل قيادياً وعنصرين من “قسد” في القامشلي

Hasan Kurdi

هجرة الصناعة السورية إلى مصر: المقربون من النظام يرحلون بعد استنزاف خزائنهم

Hasan Kurdi

ضحايا بقصف للنظام السوري والميليشيات الإيرانية على درعا البلد

Hasan Kurdi

صفقة تبادل أسرى بين نظام الأسد والاحتلال الإسرائيلي بوساطة روسية

Hasan Kurdi

“تحرير الشام” تعلق على صورة الجولاني مع صحفي أمريكي: علينا كسر العزلة

Hasan Kurdi

النظام السوري يقتل 98 شخصاً في درعا رغم التوصل إلى تسوية

Hasan Kurdi