أخر الأخبار الأنشطة السياسية والدبلوماسية

السفير السوري يلتقي مدير إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية القطرية

التقى السفير السوري نزار الحراكي، يرافقه المهندس ياسين نجار/ رئيس مجلس الجالية السورية في دولة قطر، بسعادة العميد عبدالله صقر المهندي مدير إدارة حقوق الإنسان بوزراة الداخلية القطرية، بمكتبه بمبنى الإدارة، بحضور الرائد علي طالب الحنزاب، والنقيب عبداللطيف حسين العلي.

تناول اللقاء عدد من القضايا الهامة في مجال حقوق الإنسان في دولة قطر، والمواضيع التي تخص أبناء الجالية السورية المتواجدين في الدولة، حيث أكد العميد المهندي على روابط الأخوة والصداقة التي تجمع بين الشعبين السوري والقطري، وحرص دولة قطر على تقديم المساعدة اللازمة لأبناء الجالية السورية ضمن الأطر والقوانين المتاحة، في ظل المحنة التي يمرون بها، متمنياً زوالها وعودة الأمان لسوريا في أقرب وقت.

بدوره عبر سعادة السفير عن شكره العميق لدولة قطر لما تقدمه من خدمات إنسانية تجاه الشعب السوري، والجهود المقدمة من قبل الإدارات المعنية في دعم ومساعدة أبناء الجالية السورية في قطر ومحاولة تذليل العقبات التي تواجهمم، ومن ثم طرح عدداً من القضايا الهامة والتي تخص الشأن العام.
كما استعرض رئيس الجالية بعض النقاط التي تهم السوريين وتتطلب العمل عليها لتحقيق الاستجابة العاجلة لهم بالتعاون مع السفارة السورية والجهات المعنية في دولة قطر.

 

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

ناشطو درعا: الإيرانيون غير راضين عن الاتفاق “لأنه ينهي مشروعهم”

Hasan Kurdi

الملك عبدالله : مستمرين بتقديم الخدمات للاجئين السوريين

Hasan Kurdi

جرحى من الجيش التركي بقصف لـ”النظام” جنوبي إدلب

Hasan Kurdi

منحة أوروبية لدعم التلقيح ضد كورونا في سورية

Hasan Kurdi

5 أفخاخ تواجه الإدارة الأميركية في سوريا

Hasan Kurdi

سورية: تعيين فيصل المقداد وزيراً للخارجية وإعفاء بشار الجعفري من مهامه

Hasan Kurdi