أخر الأخبار الأنشطة السياسية والدبلوماسية

السفير السوري يلتقي مدير إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية القطرية

التقى السفير السوري نزار الحراكي، يرافقه المهندس ياسين نجار/ رئيس مجلس الجالية السورية في دولة قطر، بسعادة العميد عبدالله صقر المهندي مدير إدارة حقوق الإنسان بوزراة الداخلية القطرية، بمكتبه بمبنى الإدارة، بحضور الرائد علي طالب الحنزاب، والنقيب عبداللطيف حسين العلي.

تناول اللقاء عدد من القضايا الهامة في مجال حقوق الإنسان في دولة قطر، والمواضيع التي تخص أبناء الجالية السورية المتواجدين في الدولة، حيث أكد العميد المهندي على روابط الأخوة والصداقة التي تجمع بين الشعبين السوري والقطري، وحرص دولة قطر على تقديم المساعدة اللازمة لأبناء الجالية السورية ضمن الأطر والقوانين المتاحة، في ظل المحنة التي يمرون بها، متمنياً زوالها وعودة الأمان لسوريا في أقرب وقت.

بدوره عبر سعادة السفير عن شكره العميق لدولة قطر لما تقدمه من خدمات إنسانية تجاه الشعب السوري، والجهود المقدمة من قبل الإدارات المعنية في دعم ومساعدة أبناء الجالية السورية في قطر ومحاولة تذليل العقبات التي تواجهمم، ومن ثم طرح عدداً من القضايا الهامة والتي تخص الشأن العام.
كما استعرض رئيس الجالية بعض النقاط التي تهم السوريين وتتطلب العمل عليها لتحقيق الاستجابة العاجلة لهم بالتعاون مع السفارة السورية والجهات المعنية في دولة قطر.

 

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

مقتل 16 شخصاً في درعا بعمليات اغتيال خلال نيسان الماضي

Hasan Kurdi

عبث المفاوضات السورية في جنيف

Hasan Kurdi

قتلى وجرحى لقوات النظام في ريفي إدلب وحلب

Hasan Kurdi

الائتلاف الوطني: السوريون يتكبدون الخسائر طالما بقي الأسد جاثماً على حاضرهم ومستقبلهم

Hasan Kurdi

الائتلاف: كارثة سوريا برأس النظام وأجهزته الأمنية وليس بحكومة شكلية

Hasan Kurdi

تقرير حقوقي: تدمير المدن وتشريد أهلها والسطو على ممتلكاتهم ثلاثية النظام لمعاقبة المطالبين بالتغيير السياسي

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More