أخر الأخبار الداخل السوري

جولة تفقدية على مخيمات ريف حلب والمجمع التربوي لتل رفعت

أجرى منسق مكتب الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية بريف حلب، أحمد الشحادي، جولة على مخيمات “تليل الشام” بريف اعزاز ومجمع “تل رفعت” التربوي الذي يشرف على 23 مدرسة في المخيمات العشوائية، وتفقد أوضاع أهالي المخيم واحتياجاتهم، وسير عمل المرافق الصحية والتعليمية.

ورافق الشحادي كل من عضو مجلس محافظة حلب الحرة إبراهيم خليل، وعضو مجلس مدينة حلب عبدالعزيز مدلج، ومدير مجمع “تل رفعت” التربوي في المخيم عبد الرزاق حياني، ومعاونه زكريا قرندل، والموجه التربوي عبد الجبار مصطفى.

وتابع الشحادي إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، وتحدث عن خطط التصدي لجائحة كورونا التي يقوم بها الائتلاف الوطني والحكومة السورية المؤقتة، وأكد على عدم وجود أي إصابة حتى اللحظة في المناطق المحررة.

واستعرض الجميع عملية التعلم عن بعد التي أقرتها وزارة التربية في الحكومة المؤقتة الشهر الماضي، ونتائج العمل بها، وتأقلم المدرسين والطلاب معها، وناقشوا الاحتياجات التي يطالب بها المدرسين لتسجيل الدروس وإتمام عملهم.
المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

وزارة المالية والاقتصاد تحدد سعر شراء القمح لموسم 2020

Hasan Kurdi

“قسد” والنظام السوري في ظلّ “قيصر”: الاعتماد على التهريب

Hasan Kurdi

الائتلاف يؤكد أن الجهود الدولية لحل أزمة اللاجئين السوريين لم تكن بالمستوى المطلوب

Hasan Kurdi

تحمل بصمات الميليشيات الإيرانية .. مجزرة جديدة في بادية دير الزور

Hasan Kurdi

للإمعان بقتل السوريين … روسيا تسلم نظام الأسد دفعة من طائرات “ميغ 29”

Hasan Kurdi

تبادل أسرى بين هيئة تحرير الشام والنظام

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More