أخر الأخبار

بسيارة “بيك أب” و7 جنود.. قوات الأسد تدخل تل تمر البعيدة عن الحدود السورية التركية

أعلن نظام الأسد دخول “وحدات” من قوات جيشه إلى داخل بلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي، بغرض مواجهة ما أسماه “العدوان التركي” على الأراضي السورية.

ونشرت وكالة سانا فيديو مصور لما قالت أنه وحدات عسكرية في البلدة، ولكن ما يظهر هم قرابة ال7 عناصر وسيارة “بيك أب” مثبت عليها رشاش فقط لا غير، وسط تواجد قرابة عدد من المدنيين لا يتجاوز ال15 شخصا رفعوا صورة واحدة لبشار الأسد مع هتافات تمجد النظام المجرم.

وتبعد بلدة تل تمر عن الحدود السورية التركية قرابة ال35 كيلومتر، وهو ما قاله الرئيس التركي أردوغان في وقت سابق أن عمق نطاق العملية العسكرية التركية سوف يمتد من 30 إلى 35 كيلومترًا داخل الأراضي السورية.

وكانت ما يسمى “الإدارة الذاتية” التابعة لميليشيا قوات سوريا الديمقراطية، إنها أبرمت اتفاقاً مع قوات الأسد، للدخول إلى مدينتي “منبج وعين العرب” بريف حلب الشرقي، والانتشار على الحدود التركية، لوقف تمدد الأخير ضمن مناطق سيطرة “قسد”.

واستعرضت الإدارة في بيان رسمي نشر على معرفاتها، ما أسمته بطولات قواتها في التصدي للقوات التركية وقوات الجيش الوطني السوري، معلنة عجزها عن التصدي وحيدة لتلك العملية، مستنجدة بالنظام لمشاركتها في الصد.

المصدر : شبكة شام الإخبارية

مقالات ذات صلة

صحة النظام ترفع عدد الإصابات بـ “كورونا” إلى 242 حالة

Hasan Kurdi

محاربو الظل الروس يضعون يدهم على نفط سوريا

Hasan Kurdi

احتجاز عناصر للنظام السوري في درعا

Hasan Kurdi

طائرة مساعدات إماراتية تحمل “لقاحات كورونا وأدوية ومواد طبية” تحط في دمشق

Hasan Kurdi

ما الغاية من شحن بشار الأسد إلى موسكو؟

Hasan Kurdi

اكتشاف إصابة رابعة بفيروس كورونا بين أعضاء اللجنة الدستورية السورية

Hasan Kurdi