الأنشطة السياسية والدبلوماسية الفعاليات قطر وسوريا

السفارة السورية تنظم الفعالية الرسمية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لانطلاقة الثورة السورية بحضور دبلوماسي موسع

أقامت السفارة السورية مساء الخميس، فعالية الذكرى الحادية عشرة لانطلاقة الثورة السورية، تحت عنوان
“سوريا .. ثورة حق”، مجددة العهد بالوفاء لمطالب ثورة الشعب السوري وقضيته العادلة، وسط حضور رسمي رفيع المستوى من السادة الوزراء والسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في دولة قطر.
بدأت الفعالية، باستقبال الحضور، وكلمة للقائم بالأعمال الدكتور بلال تركية، أكد فيها على أحقية الثورة السورية وعدلها، وشدد على ضرورة محاسبة الأسد وحلفائه، بصفته مسؤولاً عن زعزة الأمن والاستقرار الدوليين، وقدم شكره لدولة قطر أميراً وحكومة وشعباً على ماقدمته وتقدمه للشعب السوري انسانياً، إغاثياً، وسياسياً. وجدد الوفاء للشهداء والجرحى والمعتقلين.
ومن ثم عرضت السفارة مقطعاً عن العلاقات الأخوية بين الشعبين القطري والسوري، تلتها مسرحية قدمها طلاب المدرسة السورية محاكاة لوقائع حقيقية حدثت في إحدى المدارس التي تعرضت للقصف وراح ضحيتها عدد من #الشهداء، وفيديو من الداخل السوري بهذه المناسبة حمل رسائل الصبر والصمود وسلط الضوء على نجاحات الثورة واشراقاتها المضيئة.
واختتمت الفعالية بأوبريت “عطونا الطفولة” الذي قدمه مجموعة من طلاب المدرسة التونسية تضامناً مع إخوانهم في #سوريا وتأكيداً على وقوفهم بجانبهم.
المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة
لقطات من الفعالية:

مقالات ذات صلة

السفير الحراكي: الأسد حول كورونا إلى سلاح يبيد به الشعب السوري

Hasan Kurdi

تأجيل الحفل الرسمي بمناسبة الذكرى التاسعة لانطلاقة #الثورة_السورية

admin

السفير الحراكي يجتمع افتراضياً مع ممثلين عن التحالف العربي الديمقراطي

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال السوري في ضيافة الراية

Hasan Kurdi

” السفارة السورية في ربيعها الخامس “

Hasan Kurdi

مبادرة من مجلس الجالية السورية في قطر‬⁩ دعماً للتوجيهات والجهود المبذولة من قبل الدولة للحد من انتشار فايروس ⁧‫#كورونا‬⁩ ‬

admin

اترك تعليقا