أخر الأخبار

تنسيق أمني بين ريفي حلب الشمالي وإدلب يسفر عن تحرير مختطف واعتقال أفراد العصابة

 

تمكن جهاز الأمن في ريف حلب الشمالي وفي إدلب بعد التنسيق والتعاون، من تحرير مخطوف في إدلب وإلقاء القبض على أفراد عصابة الخطف في ريف حلب الشمالي.

وقال مصدر فضل عدم الكشف عن اسمه، إن “الجهاز الأمني في الجبهة السورية للتحرير بالتنسيق مع أمنية مدينة صوران المدنية، تمكنا من نصب كمين لعصابة خطف كانت تخطط لاستلام مبلغ مالي من مركز حوالات في بلدة صوران بريف مدينة الباب شمال حلب وإلقاء القبض على سيدة يرافقها شاب”.

وأضاف المصدر، أنه بعد التحقيق تبين أن السيدة هي زوجة رئيس العصابة ويرافقها شقيقها لاستلام المبلغ المالي، وأعترفت بمكان إيداع المخطوف حيث يتم احتجازه في إدلب.

وأشار إلى أنه على الفور وبالتنسيق مع جهاز الأمن العام في إدلب والذي قام بدوره بمداهمة المكان وتحرير المخطوف وملاحقة أفراد العصابة.

وأوضح أن المخطوف من منطقة جبل الحص بريف حلب الجنوبي والخاطف من ريف الباب شمال حلب.

وأوضح أن الخاطف طلب مليون دولار ليتم التوصل إلى اتفاق بين الخاطف وأهل المخطوف إلى مبلغ خمسة آلاف دولار تم تحويلها على طلب الخاطف إلى ريف حلب الشمالي وأرسل زوجته لاستلامها.

وأكد على أن هذه هي العملية الأولى التي يتم التنسيق فيها بين منطقتي ريف حلب الشمالي وإدلب، والتي ربما تسهم في الحد بشكل كبير من عمل هذه العصابات.

 

بلدي نيوز

مقالات ذات صلة

الخارجية الأميركية تجدد التزامها بمحاسبة نظام الأسد عن انتهاكات حقوق الإنسان

Hasan Kurdi

يهاجمه تنظيم الدولة لتحرير 5 آلاف من عناصره.. ما الذي يحدث في سجن غويران بالحسكة؟

Hasan Kurdi

“حزب الله” اللبناني يدرب “متطوعين” جدداً جنوب حلب

Hasan Kurdi

الائتلاف الوطني يرحب بقائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي الجديدة ضد 8 وزراء في نظام الأسد

Hasan Kurdi

مبعوث الخارجية الأمريكية إلى سوريا جويل ريبورن يترك منصبه

Hasan Kurdi

الفرحان: ابتزاز أهالي المعتقلين والمفقودين بمبالغ مالية كبيرة مقابل رؤية أبنائهم أو الإفراج عنهم من إستراتيجيات نظام الأسد

Hasan Kurdi