أخر الأخبار

الائتلاف الوطني يتفقد أحوال الأهالي في مدينتي رأس العين وتل أبيض ويزور المؤسسات الخدمية والعسكرية فيهما

قام رئيس الائتلاف الوطني السوري الدكتور نصر الحريري، بزيارة إلى مدينة رأس العين بريف الحسكة، ومدينة تل أبيض بريف الرقة، اطلع فيها على أعمال ومشاريع المؤسسات الخدمية والعسكرية فيها، وتفقد أوضاع الخدمات واحتياجات السكان وأوضاعهم المعيشية.

ورافق الرئيس كل من نائب الرئيس ربا حبوش، والأمين العام عبد الباسط عبد اللطيف، وأمين سر الهيئة السياسية رياض الحسن، وأعضاء الائتلاف بهجت أتاسي، ياسر الفرحان، عدنان رحمون ومحمد قداح.

وبدأت الزيارة بالاطلاع على أمن المعبر وسير العمل فيه، حيث التقى الرئيس والوفد المرافق له بمدير المعبر فايز الكاطع، والكادر الإداري العامل في المعبر، وناقش معهم أوضاع المعبر والحركة التجارية والخدمات التي يقدمها للمواطنين.

ثم توجه رئيس الائتلاف الوطني والوفد المرافق له إلى مقر قيادة الفيلق الثالث في الجيش الوطني السوري بمدينة تل أبيض، وتحدث الحريري حول تعزيز عمل الائتلاف في المناطق المحررة، وقيامه بجولات مستمرة للوقوف على تحسن الواقع الأمني، ودعم الحكومة السورية المؤقتة ورفع مستوى الخدمات.

وأكد الحريري على ضرورة بذل كافة الجهود من أجل توفير الأمن والاستقرار وتحسين الأوضاع المعيشية للسكان في المناطق المحررة، وترغيب جميع النازحين من أجل العودة إلى أراضيهم ومنازلهم.

ثم زار الوفد المجلس المحلي في مدينة تل أبيض، والتقى رئيس المجلس وائل الحمدو، وأمين عام المجلس وبعض أعضاء المجلس التنفيذي، وناقش معهم أوضاع المنطقة، والواقع الخدمي في تل أبيض، والمشاريع التي يقوم بها المجلس لتلبية احتياجات السكان في المنطقة.

وأكد الحريري على أهمية تحسين العمل التنظيمي والإداري، وتحسين الواقع الخدمي والبنية التحتية، ووضع برامج تنمية تناسب المنطقة، وهو ما يساهم في تحسين الأوضاع المعيشية للسكان.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

وفود من إيران والعراق وروسيا وبيلاروسيا تصل إلى دمشق لمراقبة انتخابات النظام

Hasan Kurdi

“كأننا نعيش في صحراء”.. الجفاف يهدد السوريين بالنزوح من مناطقهم

Hasan Kurdi

“الجيش الوطني” يبدأ دخول شرق الفرات ضمن عملية “نبع السلام”

Hasan Kurdi

رئيس الائتلاف الوطني يلتقي كبير مستشاري الرئيس التركي في العاصمة أنقرة

Hasan Kurdi

دعوة لرجال الأعمال السوريين للمشاركة بمعرض أغريتك الدوحة

Hasan Kurdi

هل تمهد الضربة الروسية لـ"فيلق الشام" لتصعيد في إدلب؟

Hasan Kurdi