الأنشطة السياسية والدبلوماسية

وفد الائتلاف الوطني يجري زيارة للمدرسة السورية في دولة قطر

زار وفد الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، ممثلاً بالعميد عبد الباسط عبداللطيف، الأمين العام للائتلاف، والدكتور عبدالحكيم بشار، نائب رئيس الائتلاف،  والأستاذ عبد الأحد اسطيفو منسق دائرة العلاقات الخارجية، يرافقهم السكرتير الأول المهندس حازم لطفي، مقر المدرسة السورية في دولة قطر، وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد  للعاصمة الدوحة، وتستمر لمدة يومين.

كان باستقبالهم الدكتور محمد زيدان، النائب الأكاديمي،  والأستاذ محمد مرعي، النائب الإداراي، وقام الوفد بجولة موسعة على الفصول الدراسية والمختبرات العلمية إلى جانب المكتبة، اطلع خلالها على سير العملية التعليمية، والأساليب الحديثة المتبعة في التدريس، وأعداد الطلاب، والمناهج الدراسية ومايمكن الاستفادة منه لنقل هذه التجربة الناجحة لمدارس الداخل السوري، وتحقيق الاستفادة منها.

وفي ختام الزيارة عبر أعضاء الوفد عن إعجابهم بهذا الصرح التعليمي، وشكرهم للكوادر التعليمية السورية المتميزة التي تضمها المدرسة والجهود المبذولة من قبلهم.

 

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

 

 

مقالات ذات صلة

10 سنوات على الأزمة السورية.. رحلة نزوح ولجوء ممتدة

Hasan Kurdi

رئيسة دائرة شؤون اللاجئين في الائتلاف الوطني تلتقي الأمين العام لوزارة الخارجية القطرية في الدوحة

admin

وفد الائتلاف الوطني يلتقي سفير الجمهورية التركية بالدوحة

Hasan Kurdi

السفير الحراكي الأفعال تنطق بما تقوم به دولة قطر في المحافل الدولية

Hasan Kurdi

السفير السوري يلتقى مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم فوق الجميع

Hasan Kurdi

السفارة السورية تدعو الإخوة المراجعين للإستفادة من الخدمات الإلكترونية

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More