أخر الأخبار

رداً على إهانة الهجري.. شبان يحطمون صور بشار الأسد في السويداء

أقدم شبان غاضبون في مدينة السويداء اليوم الثلاثاء، على تحطيم صور لبشار الأسد في بعض ساحات المدينة، رداً على إساءة أحد ضباط النظام للرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ “حكمت الهجري”، بحسب موقع السويداء 24.

جاء ذلك رغم مطالبة الشيخ الهجري خلال اجتماعه مع أبناء المحافظة في بلدة القنوات بالهدوء وعدم التصعيد، وأشار إلى أن “مستويات عليا في الدولة قامت بتقديم اعتذار وتكفلت باتخاذ الاجراءات المناسبة بحق من أخطأ” على حد قوله.

143233772_1749693985210211_278484753249019934_n.jpg

وكانت المحافظة قد شهدت اليوم، استياءً واسعاً ومطالبات بإقالة رئيس فرع المخابرات العسكرية في المنطقة الجنوبية العميد “لؤي العلي”، بعد قيامه بتوجيه إساءة للشيخ “حكمت الهجري” خلال اتصال هاتفي، عندما طالبه الشيخ بالإفراج عن أحد الموقوفين يدعى “سراج راجح الصحناوي”.

وتوافد المئات من أبناء المحافظة والمنطقة الجنوبية إلى منزل الشيخ حكمت الهجري اليوم، بعد انتشار الأخبار عن الإساءة التي وجهها العميد المذكور.

وافرجت الأجهزة الأمنية التابعة للنظام عن الصحناوي، ووصل إلى منزل الشيخ الهجري، في محاولة من الأجهزة الأمنية لتهدئة الموقف، بعدما كانت ترفض الاعتراف باعتقاله.

تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

النظام السوري يقصف مناطق سكنية في جبل الزاوية بالصواريخ والمدفعية

Hasan Kurdi

الهلال الأحمر القطري يدعم مشروع التغذية المنقذة للحياة في سوريا

Hasan Kurdi

الائتلاف الوطني يرحب بقائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي الجديدة ضد 8 وزراء في نظام الأسد

Hasan Kurdi

طلاب سوريون يحصلون على مراكز أولى في جامعة الزرقاء الأردنية

Hasan Kurdi

بقرارات من رأس النظام .. تغييرات تطال 5 محافظات سورية

Hasan Kurdi

مليشيا “فوج الحاج قاسم سليماني”: شباب من حلب بتمويل إيراني

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More