أخر الأخبار

قتلى لـ قوات نظام الأسد في ريفي إدلب واللاذقية

قتل وجرح عدد مِن عناصر قوات نظام الأسد، أمس الإثنين، بقصفٍ واستهدافٍ للفصائل العسكرية على مواقع لـ”النظام” في ريفي إدلب واللاذقية.

وأعلنت غرفة عمليات “الفتح المبين” – عبر معرّفاتها – أنّ سرية القنص التابعة لها تمكّنت مِن قتل أحد عناصر قوات النظام على محور بلدة حاس في ريف إدلب الجنوبي.

وسبق أن تمكّنت “سرية القنص”، يوم 7 تشرين الثاني الفائت، مِن قتل عنصرين لـ قوات النظام والميليشيات المساندة لها على محور مدينة كفرنبل جنوبي إدلب أيضاً.

قتلى لـ قوات النظام في ريف اللاذقية

أمّا في ريف اللاذقية، فقد استهدفت فصائل عسكرية بقذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ مواقع قوات النظام وميليشياتها على عدّة محاور في منطقة جبل الأكراد بالريف الشمالي.

وذكرت مصادر محليّة لـ موقع تلفزيون سوريا أنّ الاستهداف أسفر عن مقتل عددٍ مِن عناصر قوات النظام وإصابةِ آخرين.

وأشارت المصادر – نقلاً عن الفصائل العسكرية – إلى أنّ هذا الاستهداف يأتي ردّاً على الخروقات المستمرة لـ نظام الأسد وحلفائهِ عبر القصف المتواصل على المدنيين في مناطق سيطرة الفصائل، ومحاولاتهِ في التسلّل والتقدّم في تلك المناطق.

يشار إلى أنّ قوات النظام – بدعم روسي – تواصل قصف منطقة إدلب والأرياف المتصلة بها مِن محافظات اللاذقية وحماة وحلب، في ظل خرق مستمر لـ اتفاق وقف إطلاق النار المبرم بين روسيا وتركيا، يوم الخامس مِن شهر آذار الماضي، في المنطقة.

 

تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

بالتزامن مع موسم الأعياد.. الجمارك تصادر بضائع جديدة من أسواق حلب

Hasan Kurdi

لماذا تعزز روسيا حضورها في تدمر والبادية السورية؟

Hasan Kurdi

بيدرسون: الصراع في سوريا لا يمكن حله فقط عن طريق وضع دستور جديد

Hasan Kurdi

ختام مشروع تركيب الأطراف الصناعية لمصابي الحرب في سوريا

Hasan Kurdi

تعديل أيام الدوام الرسمي في السفارة السورية

Hasan Kurdi

اتهامات تركية للإمارات بدعم الوحدات الكردية في سورية

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More