الأنشطة السياسية والدبلوماسية

القائم بأعمال السفارة في قطر يستقبل وفداً من إدارة الرابطة الطبية السورية

استقبل سعادة القائم بأعمال السفارة السورية في قطر الدكتور بلال تركية، وفداً من إدارة الرابطة الطبية السورية، برئاسة الدكتور محمد وليد منجد، والدكتور حسان الصواف، والدكتور محمد الكيلاني، د. مهدي علواني، د. فيصل حديد، د. فواز سعد، د. عبدالرحمن المصري، والسيد حسن عروب.

قدم السادة الأطباء والحضور واجب العزاء بوفاة المغفور له بإذن الله السفير نزار الحراكي.

عرض سعادة القائم بأعمال السفارة الجهود الذي بذلتها السفارة في المجال الدبلوماسي والقنصلي والخدمات التي تقدمها السفارة للسوريين المتواجدين في دولة قطر وبالذات في الجانب الصحي والتعليمي، وسعي السفارة المستمر لتقديم أفضل الخدمات القنصلية التي يحتاجها كل سوري موجود في قطر، وتفعيل نظام الطلب الإلكتروني، حيث يتمكن المواطن السوري من الحصول على المستندات المطلوبة خلال زيارة واحدة للسفارة، وذلك بهدف تقديم الخدمات بالسرعة اللازمة مع الحفاظ على الجودة العالية.
كما تم خلال اللقاء تداول مجالات تقديم الخدمات الطبية للسوريين المتواجدين في قطر المقيمين والزائرين والبحث في ايجاد الحلول اللازمة لجميع الاشكالات التي تواجه أبناء الجالية السورية فيما يتعلق بذلك .

استعرض د. محمد منجد رئيس الرابطة الطبية السورية في قطر، الملفات التي تعمل عليها الرابطة، ومن أهمها التثقيف الصحي خلال أزمة كورونا من خلال إعلام الرابطة في برنامج (دكتور اون لاين)، وكذلك جهود لجنة التوظيف في الرابطة، ولجنة مشروع أدوية الزائرين، كما عرض الجهود التي قامت بها الرابطة لخدمة أعضائها من الأطباء والكوادر الطبية السورية في قطر.

أكد سعادة القائم بأعمال السفارة على استعداد السفارة الدائم لتقديم كل الخدمات التي يحتاجها الأطباء والكوادر الطبية السورية في قطر، وأنهم كانوا على الدوام مصدر فخر واعتزاز للسفارة ولكل الجالية السورية في قطر، كما شكر السادة الحضور على هذه الزيارة، ووعد بتقديم كامل الدعم المطلوب للأطباء وكل السوريين في قطر.

المصدر: المكتب الإعلامي بالسفارة السورية في الدوحة

مقالات ذات صلة

تنويه صادر عن الهيئة العامة للجمارك القطرية فيما يخص السادة المسافرين

Hasan Kurdi

لقاء بين السفير السوري والدكتور عزمي بشارة بمكتبه في معهد الدوحة للدراسات

Hasan Kurdi

السفارة السورية في قطر تتابع ارسال شاحنات المساعدات للشمال السوري

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال يستقبل الدكتور يحيى الآغا نائب سفير دولة فلسطين

Hasan Kurdi

ختام مميز لبطولة الجالية الرمضانية لكرة القدم

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال السوري يلتقي رئيس جامعة قطر

Hasan Kurdi