الأنشطة السياسية والدبلوماسية

القائم بأعمال السفارة في قطر يستقبل وفداً من إدارة الرابطة الطبية السورية

استقبل سعادة القائم بأعمال السفارة السورية في قطر الدكتور بلال تركية، وفداً من إدارة الرابطة الطبية السورية، برئاسة الدكتور محمد وليد منجد، والدكتور حسان الصواف، والدكتور محمد الكيلاني، د. مهدي علواني، د. فيصل حديد، د. فواز سعد، د. عبدالرحمن المصري، والسيد حسن عروب.

قدم السادة الأطباء والحضور واجب العزاء بوفاة المغفور له بإذن الله السفير نزار الحراكي.

عرض سعادة القائم بأعمال السفارة الجهود الذي بذلتها السفارة في المجال الدبلوماسي والقنصلي والخدمات التي تقدمها السفارة للسوريين المتواجدين في دولة قطر وبالذات في الجانب الصحي والتعليمي، وسعي السفارة المستمر لتقديم أفضل الخدمات القنصلية التي يحتاجها كل سوري موجود في قطر، وتفعيل نظام الطلب الإلكتروني، حيث يتمكن المواطن السوري من الحصول على المستندات المطلوبة خلال زيارة واحدة للسفارة، وذلك بهدف تقديم الخدمات بالسرعة اللازمة مع الحفاظ على الجودة العالية.
كما تم خلال اللقاء تداول مجالات تقديم الخدمات الطبية للسوريين المتواجدين في قطر المقيمين والزائرين والبحث في ايجاد الحلول اللازمة لجميع الاشكالات التي تواجه أبناء الجالية السورية فيما يتعلق بذلك .

استعرض د. محمد منجد رئيس الرابطة الطبية السورية في قطر، الملفات التي تعمل عليها الرابطة، ومن أهمها التثقيف الصحي خلال أزمة كورونا من خلال إعلام الرابطة في برنامج (دكتور اون لاين)، وكذلك جهود لجنة التوظيف في الرابطة، ولجنة مشروع أدوية الزائرين، كما عرض الجهود التي قامت بها الرابطة لخدمة أعضائها من الأطباء والكوادر الطبية السورية في قطر.

أكد سعادة القائم بأعمال السفارة على استعداد السفارة الدائم لتقديم كل الخدمات التي يحتاجها الأطباء والكوادر الطبية السورية في قطر، وأنهم كانوا على الدوام مصدر فخر واعتزاز للسفارة ولكل الجالية السورية في قطر، كما شكر السادة الحضور على هذه الزيارة، ووعد بتقديم كامل الدعم المطلوب للأطباء وكل السوريين في قطر.

المصدر: المكتب الإعلامي بالسفارة السورية في الدوحة

مقالات ذات صلة

وفد الائتلاف الوطني يزور صندوق قطر للتنمية

Hasan Kurdi

السفير السوري يلتقي مدير إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية القطرية

Hasan Kurdi

وفد الهلال الأحمر التركي يزور مقر السفارة السورية في الدوحة.

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال بالسفارة السورية يلتقي السفير الفرنسي في الدوحة

Hasan Kurdi

نائب السفير المهندس حازم لطفي يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك

Hasan Kurdi

تعديل أيام الدوام الرسمي في السفارة السورية

Hasan Kurdi

اترك تعليقا