الفعاليات

طلاب مركز الدوحة العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة يقومون بزيارة لمقر السفارة السورية

نظم مركز الدوحة العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، زيارة رسمية لمقر السفارة السورية في الدوحة، حيث قامت الدكتورة هلا السعيد، المدير العام للمركز بزيارة رافقها فيها عدد من الطلاب والطالبات من مختلف الجنسيات، إلى جانب الطاقم الإداراي والمتطوعين في المركز.

Image may contain: 2 people, people smiling, people standing

كان باستقبالهم السفير نزار الحراكي برفقة طاقم السفارة، والذي عبر بدوره عن سعادته بهذه الزيارة، وكمية الأمل التي رآها في تعابير هؤلاء الأطفال والذين هم بحاجة لرعاية واهتمام خاصين، ومن ثم تم تكريم طلاب المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب موظفي المعهد والمتطوعين، كما تم تقديم الهدايا التذكارية لهم.

بدروها شكرت الدكتورة السعيد السفير الحراكي، على هذه المبادرة الطيبة والتي من شأنها أن تدخل البهجة إلى قلوب الطلاب والطالبات، واثنت على المبادرات الإنسانية والتطوعية التي تقوم بها السفارة السورية، واهتمامها بدعم وتمكين هذه الفئة من المجتمع الذين هم بأشد الحاجة للرعاية والاهتمام، وقدمت بدورها هدية تذكارة عبارة عن لوحة فنية مقدمة باسم طلاب المركز.

Image may contain: 3 people, people smiling, indoor

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

الائتلاف الوطني يعقد ورشة عمل قانونية لكشف خداع نظام الأسد في مرسوم العفو

admin

دعوة للمشاركة في معرض طريق الحرير في العاصمة القطرية الدوحة.

Hasan Kurdi

السفارة تكرم المتطوعين بمبادرة التعليم المنزلي لطلاب المدرسة السورية

Hasan Kurdi

ملتقى رجال الأعمال 2018

Hasan Kurdi

السفارة السورية تنظم معرضاً فنياً في الدوحة بعنوان “المعتقلون السوريون، أحرار تحت المقصلة” بالتعاون مع الشبكة السورية لحقوق الإنسان

Hasan Kurdi

” السفارة السورية في ربيعها الخامس “

Hasan Kurdi

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More