الرئيسية / الجالية / أنشطة الجالية / السفير السوري يزور مركز الدوحة العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

السفير السوري يزور مركز الدوحة العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

Image may contain: 3 people, people standingImage may contain: one or more people

قام السفير السوري السيد نزار الحراكي والسيدة عقيلته بزيارة رسمية لمركز الدوحة لذوي الاحتياجات الخاصة حيث كان باستقبالهم مديرة المركز د. هلا السعيد وعدد من الأخصائيين والاساتذة العاملين بالمركز .
بدأت الزيارة بجلسة ودية تحدثت فيها د . هلا السعيد عن تاريخ المركز والأسباب التي دفعتها لافتتاحه بالإضافة للتعريف بالحالات التي يغطيها وكيفية التعامل معها ، والتواصل المستمر من قبل المركز مع الأهالي .

Image may contain: 1 person, smiling, suit

ثم انطلق سعادة السفير بجولة تعريفية ضمن أروقة المركز والأقسام الخاصة به للتعرف على وظيفة هذه الأقسام والكادرين الإداري والتدريسي ، ومن ثم انتقل للإطلاع على المعرض الخاص بطلاب المركز الذي يضم مجموعة من اللوحات والأعمال الفنية . كما حضر السفير بالحفل الذي نظمه المركز بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر والذي شارك به مجموعة من الطلاب والطالبات إلى جانب الطاقم الإداري والتدريسي ،حيث شهد الحفل فقرات متنوعة ومميزة شارك الطلاب بتقديمها بالإضافة إلى عروض فنية وغنائية خاصة باليوم الوطني ، إلى جانب مسرح العرائس الذي أداه به مجموعة من الطلاب والأخصائيين .

Image may contain: 4 people, people smiling, people standing

 

Image may contain: 6 people, people smiling, people standing

وفي ختام الحفل قدم سعادة السفير مجموعة من الهدايا التذكارية لجميع طلاب المركز والعاملين به تعبيرا عن مدى الشكر والامتنان لاستضافتهم الكريمة كما تم تبادل الدروع التذكارية بين إدارة المركز والسفارة السورية .
وفي ختام اللقاء عبرت الدكتورة هلا ومجموعة من الأخصائيين عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة ، كما عبر سعادة السفير عن شكره وامتنانه لهذه الاستضافة والحفاوة الكبيرة ونقل شكر موظفي السفارة والعاملين فيها على الجهود المبذولة من قبل المركز في مساعدة ودعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة متمنيين لهم دوام التقدم والازدهار .

Image may contain: 3 people, people smiling, people standing and suit

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *