الرئيسية / السفارة / الأنشطة الدبلوماسية / السفارة تكرم المتطوعين بمبادرة التعليم المنزلي لطلاب المدرسة السورية

السفارة تكرم المتطوعين بمبادرة التعليم المنزلي لطلاب المدرسة السورية

اجتمع السفير نزار الحراكي، يرافقة الدكتور بلال تركية، القنصل مسؤول الشؤون التعليمية في السفارة السورية، صباح أمس الاثنين، بالكادرين التعليمي والإداري للمدرسة السورية، بمناسبة قرب انتهاء العام الدراسي، ومتابعةً للاجتماعات التي يتم إجراءها بشكل دوري مع كادر المدرسة، وذلك للاطلاع على سير العملية التعليمية بشكل منتظم، والعمل على إيجاد حلول للمشاكل والعقبات التي تواجهها.

والاستماع إلى الملاحظات والمقترحات الخاصة بتطوير ودعم أداء المدرسة بهدف الوصول إلى أعلى المستويات الممكنة، وتقديم الأفضل دائما، نظراً لما تتمتع به المدرسة من سمعة طيبة في دولة قطر.

وقد أشاد السفير الحراكي خلال اللقاء، بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل كادر المدرسة، مثمناً المساهمة العظيمة التي يقومون بها في سبيل النهوض بالعملية التعليمية، وتقديم أفضل مالديهم للارتقاء بمستوى الطالب السوري، وعبر عن سعادته بالنتائج الايجابية والسمعة الطيبة للمدرسة، وتمنى النجاح والتوفيق لطلبة الثانوية العامة لهذا العام.

كما تم خلال الاجتماع، تكريم عدد من الإدارايين والمدرسين، المتطوعين والمشاركين في مبادرة دعم طلاب التعليم المنزلي، في مقر المدرسة أيام السبت من كل أسبوع، حيث تم تقديم الشكر لهم على هذه اللفتة الكريمة، وتخصيص جزء من وقتهم أسبوعياً للعمل على دعم وتمكين هذه الفئة من الطلبة السوريين.

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *