أخر الأخبار

الائتلاف الوطني يزور مقر الحكومة السورية المؤقتة في اعزاز

أجرى وفد من الائتلاف الوطني السوري، برئاسة الأمين العام هيثم رحمة، زيارة إلى مقر الحكومة السورية المؤقتة في اعزاز بريف حلب، للاطلاع على سير العمل، ومشاركة الحكومة اجتماعها مع وجهاء المناطق المحررة.

وضم وفد الائتلاف الوطني كلاً من أعضاء الهيئة السياسية بدر جاموس، وبهجت الأتاسي، ومحمد قداح، وأعضاء الهيئة العامة نجيب رحمون، وأحمد الشحادي.

وحضر اللقاء كل من رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، وزير العدل عبد الله عبد السلام، وزير الصحة الدكتور مرام الشيخ، وزير الإدارة المحلية سعيد سليمان، إضافة إلى وجهاء المناطق المحررة.

وناقش الحضور واقع الخدمات في المناطق المحررة وأعمال ومشاريع الحكومة المؤقتة، وعمل الوزارات، وأكد الجميع على ضرورة الاستمرار بالعمل من أجل رفع مستوى الخدمات وتحسين التنظيم الإداري والمستوى المعيشي.

وتحدث الأمين العام للائتلاف الوطني عن ضرورة التعاون والسعي جميعاً نحو العمل الجاد للرقي بالعمل في المناطق المحررة، وأكد على دور الوجهاء في تعزيز العلاقة وتحقيق الأمن، وذلك بالتنسيق مع الحكومة المؤقتة والائتلاف الوطني.

وقدّم رحمة إحاطة عن مستجدات العملية السياسية واللجنة الدستورية السورية، والتحديات التي تواجه الثورة السورية في هذا المسار، مشيراً إلى أهمية تقديم الدعم الكافي للعملية السياسية من أجل الوصول إلى حل سياسي يلبي مطالب الشعب السوري بالحرية والكرامة والديمقراطية.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

وفد نمساوي يزور “الإدارة الذاتية” في مدينة القامشلي

Hasan Kurdi

ليبيا.. وفاة 17 سورياً بعد غرق قاربهم في المتوسط

Hasan Kurdi

تمرد في سجن لمقاتلي تنظيم “الدولة” في الشدادي.. مروحيات تحاول السيطرة عليه

Hasan Kurdi

ميليشيا “النجباء” العراقية تستولي على أراضي مدنيين في الرقة

Hasan Kurdi

أبرز وجوه الإجرام .. تغييرات تشمل ستة أفرع أمنية تابعة لمخابرات النظام

Hasan Kurdi

للإمعان بقتل السوريين … روسيا تسلم نظام الأسد دفعة من طائرات “ميغ 29”

Hasan Kurdi