أخر الأخبار

الائتلاف الوطني يزور مقر الحكومة السورية المؤقتة في اعزاز

أجرى وفد من الائتلاف الوطني السوري، برئاسة الأمين العام هيثم رحمة، زيارة إلى مقر الحكومة السورية المؤقتة في اعزاز بريف حلب، للاطلاع على سير العمل، ومشاركة الحكومة اجتماعها مع وجهاء المناطق المحررة.

وضم وفد الائتلاف الوطني كلاً من أعضاء الهيئة السياسية بدر جاموس، وبهجت الأتاسي، ومحمد قداح، وأعضاء الهيئة العامة نجيب رحمون، وأحمد الشحادي.

وحضر اللقاء كل من رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، وزير العدل عبد الله عبد السلام، وزير الصحة الدكتور مرام الشيخ، وزير الإدارة المحلية سعيد سليمان، إضافة إلى وجهاء المناطق المحررة.

وناقش الحضور واقع الخدمات في المناطق المحررة وأعمال ومشاريع الحكومة المؤقتة، وعمل الوزارات، وأكد الجميع على ضرورة الاستمرار بالعمل من أجل رفع مستوى الخدمات وتحسين التنظيم الإداري والمستوى المعيشي.

وتحدث الأمين العام للائتلاف الوطني عن ضرورة التعاون والسعي جميعاً نحو العمل الجاد للرقي بالعمل في المناطق المحررة، وأكد على دور الوجهاء في تعزيز العلاقة وتحقيق الأمن، وذلك بالتنسيق مع الحكومة المؤقتة والائتلاف الوطني.

وقدّم رحمة إحاطة عن مستجدات العملية السياسية واللجنة الدستورية السورية، والتحديات التي تواجه الثورة السورية في هذا المسار، مشيراً إلى أهمية تقديم الدعم الكافي للعملية السياسية من أجل الوصول إلى حل سياسي يلبي مطالب الشعب السوري بالحرية والكرامة والديمقراطية.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

شركة خليجية نفطية تبرم عقدين مع شركات سورية

Hasan Kurdi

الائتلاف الوطني يوقع اتفاقية شراكة مع الحكومة الفرنسية لدعم هيئة المرأة السورية

Hasan Kurdi

بطرق احتيالية ..”القانونيين السوريين” تصدر مذكرة حول استيلاء نظام الأسد على عقارات السوريين وأموالهم

Hasan Kurdi

قطع الدعم عن مشاف في شمال غربي سوريا.. الأسباب والمخاطر

Hasan Kurdi

الجوع والذل للموالين .. هكذا يعيش ويحتفل أبناء المقربين من الأسد تفادياً لـ “كورونا”

Hasan Kurdi

“لن نطبع مع قاتل لشعبه” … استياء أمريكي من زيارة “بن زايد” للمجرم الأسد

Hasan Kurdi