أخر الأخبار

الائتلاف الوطني يزور مقر الحكومة السورية المؤقتة في اعزاز

أجرى وفد من الائتلاف الوطني السوري، برئاسة الأمين العام هيثم رحمة، زيارة إلى مقر الحكومة السورية المؤقتة في اعزاز بريف حلب، للاطلاع على سير العمل، ومشاركة الحكومة اجتماعها مع وجهاء المناطق المحررة.

وضم وفد الائتلاف الوطني كلاً من أعضاء الهيئة السياسية بدر جاموس، وبهجت الأتاسي، ومحمد قداح، وأعضاء الهيئة العامة نجيب رحمون، وأحمد الشحادي.

وحضر اللقاء كل من رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، وزير العدل عبد الله عبد السلام، وزير الصحة الدكتور مرام الشيخ، وزير الإدارة المحلية سعيد سليمان، إضافة إلى وجهاء المناطق المحررة.

وناقش الحضور واقع الخدمات في المناطق المحررة وأعمال ومشاريع الحكومة المؤقتة، وعمل الوزارات، وأكد الجميع على ضرورة الاستمرار بالعمل من أجل رفع مستوى الخدمات وتحسين التنظيم الإداري والمستوى المعيشي.

وتحدث الأمين العام للائتلاف الوطني عن ضرورة التعاون والسعي جميعاً نحو العمل الجاد للرقي بالعمل في المناطق المحررة، وأكد على دور الوجهاء في تعزيز العلاقة وتحقيق الأمن، وذلك بالتنسيق مع الحكومة المؤقتة والائتلاف الوطني.

وقدّم رحمة إحاطة عن مستجدات العملية السياسية واللجنة الدستورية السورية، والتحديات التي تواجه الثورة السورية في هذا المسار، مشيراً إلى أهمية تقديم الدعم الكافي للعملية السياسية من أجل الوصول إلى حل سياسي يلبي مطالب الشعب السوري بالحرية والكرامة والديمقراطية.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

لأسباب أمنية.. اليابان تستبعد إعادة فتح سفارتها في دمشق حالياً

Hasan Kurdi

المليشيات الإيرانية تضبط إيقاع انتخابات الأسد في دير الزور

Hasan Kurdi

قطر الخيرية تواصل حملتها الإنسانية “دفء وسلام”

Hasan Kurdi

روسيا مسؤولة عن قصف 207 منشآت طبية في سوريا

Hasan Kurdi

“قسد” تهدم منازل ومحال تجارية للمدنيين في الرقة

Hasan Kurdi

قصف جوي يخرج محطة مياه في إدلب عن الخدمة

Hasan Kurdi