الأنشطة السياسية والدبلوماسية

القائم بأعمال السفارة السورية في قطر الدكتور بلال تركية، يستقبل وفداً من الفنانين السوريين المختصين في مجال الرسم

ضمن الجهود المستمرة للتواصل مع جميع الفئات الفاعلة من أبناء الجالية السورية، استقبل القائم بأعمال السفارة السورية في قطر الدكتور بلال تركية، وفداً من الفنانين السوريين المختصين في مجال الرسم بحضور رئيس مجلس الجالية السورية الأستاذ ياسين نجار
أبدى الدكتور بلال تركية خلال اللقاء شكره وتقديره للجهود المبذولة لإعطاء صورة مشرفة عن الفن السوري في معظم الفعاليات والمعارض التي أقيمت في دولة قطر وأكد على التعاون المستمر من قبل السفارة في سبيل تفعيل هذا الدور البناء والمميز للفنانين السوريين، خاصة في مجال الرسم.
وتم خلال اللقاء تداول العديد من المواضيع التي تتعلق بالأنشطة والفعاليات التي تسعى السفارة السورية لإقامتها خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الفنانين السوريين الذي أبدوا اهتماما كبيراً وتفاعلاً حول جميع النقاط موضع النقاش.
وذكر الدكتور بلال تركية أن الفنانين كانوا على الدوام مصدر فخر واعتزاز لكافة السوريين، كما شكر السادة الحضور على هذه الزيارة، ووعد بتقديم كامل الدعم المطلوب للفنانين وكل السوريين في قطر.
المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

المدرسة السورية تدشن مبنى التعليم المبكر بقدرة استيعابية تصل لــ300 طالباً وطالبة

Hasan Kurdi

السفارة السورية تنظم الفعالية الرسمية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لانطلاقة الثورة السورية بحضور دبلوماسي موسع

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال يلتقي نائب لجنة الحج العليا السورية في اسطنبول

Hasan Kurdi

مشاركة السفارة السورية في قطر بالإجتماع الإلكتروني الذي عقدته دائرةالعلاقات الخارجية في الائتلاف الوطني مع سفراء وممثلي الائتلاف في الخارج

admin

السفارة السورية في قطر تدين الإعداء الآثم على الأهالي المدنيين في أريحا

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال السوري يلتقي الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم فوق الجميع

Hasan Kurdi