الأنشطة السياسية والدبلوماسية قطر وسوريا

القائم بالأعمال السوري يلتقي رئيس جامعة قطر

في زيارة رسمية، التقى سعادة الدكتور بلال تركية، القائم بالأعمال بالإنابة لدى السفارة السورية في دولة قطر، بسعادة الدكتور حسن بن راشد الدرهم، رئيس جامعة قطر، وذلك في مكتبه بمقر الجامعة، للحديث حول عدد من الملفات الخاصة بالتعليم، وتقديم شرح عن أوضاع الطلبة السوريين المتواجدين في دولة قطر، والصعوبات التي تواجههم بعد إتمامهم للمرحلة الثانوية، وضرورة ايجاد الحلول المناسبة للمساعدة في عملية التسجيل وايجاد حل لبعض العقبات.

وأشاد بالجهود العلميّة المتميّزة للجامعة، حيث تقف الجامعة اليوم كمنارةٍ للتميُّز الأكاديمي والبحث العلمي في المنطقة العربية.

بدوره، أثنى د. حسن الدرهم على الجهود المُقدّمة من قِبَل السفارة السورية بما يتعلق بمتابعة ملف التعليم للسوريين، وأكد على ضرورة دعم الطلبة المتفوقين، بما يضمن مواصلة تفوقهم، وإكمال مسيرتهم التعليمية.

وفي ختام اللقاء، أعرب القائم بالأعمال عن سعادته بهذا اللقاء متمنياً للجامعة مزيداً من النجاح والتألق، كما وتبادل الجانبان هدايا رمزية تعبيراً عن الشكر والتقدير و التعاون المثمر.

 

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

 

 

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

السفارة السورية تكرم طلاب الدكتوراه

Hasan Kurdi

السفارة تنشر أسماء الطالبات أصحاب المراكز الثلاث الأولى على مستوى الجالية السورية في الشهادة الثانوية

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال السوري في دولة قطر يوجه شكره لكافة المنظمات الأممية والدولية على جهودها في خدمة الشعب السوري

Hasan Kurdi

وفد الائتلاف الوطني يلتقي سعادة وزير الخارجية القطري

Hasan Kurdi

السفارة تختتم دورة التصوير الضوئي

Hasan Kurdi

استهداف المدنيين العشوائي كأحد أساليب الحرب في سوريا وأوكرانيا ندورة حوارية تنظمها السفارة السورية بالتعاون مع سفارة أوكرانيا

Hasan Kurdi

اترك تعليقا