أخر الأخبار

الائتلاف الوطني يجتمع مع رؤساء مجالس المحافظات لبحث الواقع الخدمي في المناطق المحررة

اجتمع رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط، ورئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، بحضور وزير الإدارة المحلية والخدمات مع عدد من رؤساء مجالس المحافظات.

وحضر الاجتماع كل من نائب الرئيس ربا حبوش، وعدد من أعضاء الهيئتين السياسية والعامة، وذلك في مقر الحكومة السورية المؤقتة في مدينة كفر جنة بريف حلب.

واطلع رئيس الائتلاف الوطني على أعمال وزارة الإدارة المحلية وعمل مجالس المحافظات والمشاريع التي أنجزت والتي يتم العمل عليها في المرحلة القادمة.

وأثنى رئيس الائتلاف الوطني على عمل وزارة الإدارة المحلية والخدمات والمجالس المحلية، وأكد على أهمية استمرار التعاون والتنسيق والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المناطق المحررة.

وأكد المسلط على أن جولة الائتلاف الوطني الحالية في المناطق المحررة، هي للوقوف على الواقع الخدمي والاطلاع على المشاريع الجديدة التي من شأنها تخفيف المعاناة عن شعبنا السوري، والعمل على تطوير عمل المؤسسات بالشكل الذي يصبو إليه أهلنا في المناطق المحررة.

من جانبه أكد رئيس الحكومة السورية المؤقتة على ضرورة تكامل الأدوار بين الائتلاف الوطني كمؤسسة جامعة ومظلة سياسية، والحكومة المؤقتة والجيش الوطني السوري والمجالس المحلية، كأجهزة تنفيذية، مشدداً على أهمية الاستمرار بالعمل والإنجاز للوصول إلى أهداف الثورة السورية.

فيما تحدث رؤساء مجالس المحافظات عن عمل المجالس والصعوبات التي تواجه عملهم، وأكدوا على ضرورة العمل معاً يداً بيد من أجل تخطي كافة العقبات والارتقاء بالواقع الخدمي في المناطق المحررة.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

قنصليات النظام تفتح أبوابها للتصويت على مسرحية الانتخابات وإعلامه يحتفي

Hasan Kurdi

مشروع قرار أمريكي لتحديد سياسة الولايات المتحدة في سوريا

Hasan Kurdi

الهيئة السياسية تعقد اجتماعها الدوري وتبحث مستجدات الأوضاع الميدانية والسياسية

Hasan Kurdi

الشبكة السورية لحقوق الإنسان توثق مقتل 125 مدنياً في سورية خلال أيار الماضي

Hasan Kurdi

بسبب ازدياد الإصابات.. منسقو الاستجابة يقترحون إغلاق مدينة الباب

Hasan Kurdi

الوجود الروسي في سوريا خدمة لإسرائيل

Hasan Kurdi