أخر الأخبار

“تحرير- الشام” تلاحق عملاء النظام بسلقين وتعتقل العشرات

شن الجهاز الأمني التابع لـ “هيئة تحرير الشام” بإدلب، يوم أمس السبت، حملة أمنية واسعة النطاق في منطقة سلقين وبلدات عدة بريف إدلب الغربي، لملاحقة مرتبطين بنظام الأسد من الخلايا الأمنية أو المروجين للنظام في المنطقة.

وقالت مصادر من نشطاء المنطقة، إن قوة أمنية كبيرة وصلت مدينة سلقين، وقامت بنصب الحواجز على مداخل المدينة وضمن أحيائها، قبل بدء حملة مداهمة واسعة شملت عدة مناطق ضمن المدينة لملاحقة مطلوبين ومتورطين بالعمالة للنظام.

وأوضحت المصادر أن العملية جاءت بعد سلسلة فيديوهات وصور نشرت مؤخراً لموالين للنظام تبارك مسرحية الانتخابات وتدعي تأييد المجرم باسم أهالي المنطقة، عبر نشرها على مواقع التواصل، وفق السياسة التي ينتهجها النظام عبر عملائه لتحقيق نصر إعلامي.

وشملت الحملة أهالي المدينة والمقيمين فيها من المهجرين، حيث تم اعتقال قرابة 20 شخصاً، منهم تم الإفراج عنهم، فيما لاتزال الحملة الأمنية مستمرة، في وقت أعلنت جهاز الأمن العام اعتقال العديد من المطلوبين في مدينة سلقين وجسر الشغور.

وقال إن “القوة التنفيذية التابعة لجهاز الأمن العام تقوم بحملة أمنية على عملاء للنظام المجرم والمروجين له وعددٍ من المشتبه بهم في مدينة سلقين وما حولها ومدينة جسرالشغور وريفها، وتعتقل العشرات منهم.

 

شبكة شام الإخبارية

مقالات ذات صلة

إضراب عام في منبج رفضًا لدخول قوات النظام إلى المدينة

Hasan Kurdi

الأمم المتحدة: الشتاء مصدر قلق لأكثر من 2 مليون مهجر في سوريا

Hasan Kurdi

تحف الدم.. متحف اللوفر يعرض قطعا أثرية منهوبة من ليبيا وسوريا لأول مرة في فرنسا

Hasan Kurdi

صندوق قطر للتنمية يوقع اتفاقيتَين لدعم 67 ألف نازح ولاجئ سوري

Hasan Kurdi

بعد “التعليم الوجداني” النظام يعتزم طرح مادة تستهدف الأطفال لتلميع حربه ضد الشعب السوري

Hasan Kurdi

دفعة جديدة من العائلات تغادر مخيم الهول

Hasan Kurdi