أخر الأخبار

كورونا.. 5 وفيات و108 إصابات جديدة في سوريا

سجّلت جميع المناطق السوريّة، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، 5 حالات وفاة و108 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، إضافةً إلى تسجيل 13 حالة شفاء مِن الفيروس.

شمال غربي سوريا و”نبع السلام”

أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لوحدة تنسيق الدعم، ليل السبت – الأحد، تسجيل 78 إصابة جديدة بفيروس كورونا شمال غربي سوريا.

وذكرت الشبكة أنّ حالات الإصابة الجديدة سُجّلت 56 في ريف حلب و22 في محافظة إدلب، مشيرةً إلى أنّ الحصيلة الإجمالية للإصابات شمال غربي سوريا ارتفعت إلى 23 ألفاً و326 إصابة.

وأضافت شبكة الإنذار أنها أجرت 433 تحليلاً جديداً ليصبح إجمالي التحاليل في محافظتي إدلب وحلب 135 ألفاً و878 تحليلاً، مشيرةً إلى تسجيل 8 حالات شفاء من الفيروس، ليبلغ إجمالي حالات الشفاء 20 ألفاً و618 حالة.

كورونا الشمال

وأشارت الشبكة – عبر معرّفاتها الرسمية – إلى أنّه مِن بين الإصابات يوجد 13 حالة مِن النازحين في المخيمات، وحالة مِن العاملين في القطاع الصّحي.

ولم تُعلن شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لوحدة تنسيق الدعم عن تسجيل إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا، أمس السبت، في منطقة عملية “نبع السلام” التي يسيطر عليها الجيشان التركي والوطني السوري، بريفي الرقة والحسكة.

وبلغ إجمالي الإصابات في منطقة عملية “نبع السلام”، 1230 إصابة، توفي منها 14 حالة، في حين بلغ إجمالي حالات الشفاء 191 حالة.

تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

ترامب يوقّع قانون “قيصر” لمعاقبة النظام السوري على جرائم الحرب

admin

الجيشان التركي والوطني السوري يصدان محاولات تسلل لـ “قسد”

Hasan Kurdi

جرحى مدنيون بانفجار مفخخة في “سجو” شمال حلب

Hasan Kurdi

رئيس الائتلاف الوطني يوجّه رسالة إلى منظمة الأوتشا بخصوص دعم المعتقلات الناجيات

Hasan Kurdi

لافروف: روسيا حافظت على المسيحية وأوجدت الظروف للعملية السياسية في سوريا

Hasan Kurdi

رسالة حقوقية موجهة إلى بايدن: لا يستطيع السوريون الانتظار أكثر من ذلك

Hasan Kurdi