الأنشطة السياسية والدبلوماسية

تزامناً مع يومها العالمي السفارة السورية تكرم أمهات الشهداء في الدوحة

احتفالاً بيوم المرأة العالمي، وتزامناً مع اقتراب الذكرى العاشرة لانطلاقة الثورة السورية، كرمت السفارة أمهات وزوجات الشهداء من أبناء الجالية السورية المتواجدين في دولة قطر، في قاعة التشريفات في السفارة، تعبيراً عن التقدير والامتنان للتضحيات العظيمة التي قدمتها، ومازالت تقدمها #المرأة_السورية
وثمن الدكتوربلال تركية القائم بالأعمال في السفارة السورية لدى دولة قطر، المواقف النبيلة والتضحيات الجمة التي قدمتها السيدات #السوريات، على مدى 10 سنوات من عمر الثورة، والحمل الأكبر في تربية الأبناء في ظل غياب المعيل.
وروت السيدات، قصص وظروف استشهاد ذويهم وأبنائهم دفاعاً عن قراهم وبلداتهم في وجه آلة الدمار والقتل المتمثلة بالنظام وحلفائه إبان انطلاق #الثورة_السورية، وأُخريات اُستشهدت عائلاتهم بأكملها من المدنيين العزل جراء القصف بالصواريخ والبراميل المتفجرة الذي طال منازلهم وأماكن تواجدهم، والكثير من القصص المؤثرة التي تروي معاناة الشعب السوري.
وفي ختام اللقاء، قدم د. تركية هدايا رمزية باسم #السفارة_السورية عرفاناً بدورهن، وأكد على استعداد السفارة لتقديم كافة المساعدات والخدمات التي يحتجنها في أي وقت وفق الامكانات المتاحة، وطالب باعتبارها مرجعهم الأول في خدمتهم ومد يد العون في كافة القضايا والعقبات التي قد تواجهمم لاقدر الله.
المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

ندوة افتراضية لمناقشة مستجدات الأوضاع في مناطق الجنوب السوري

Hasan Kurdi

تعديل أيام الدوام الرسمي في السفارة السورية

Hasan Kurdi

بمناسبة العيد الوطني لدولة قطر، جامعة حلب الحرة تقيم فعالية “شكراً قطر”

Hasan Kurdi

السفير السوري: قطر مازالت مستمرة بدعمها للشعب السوري إنسانياً وسياساً

Hasan Kurdi

القائم بأعمال السفارة السورية لدى دولة قطر يزور سفارة جمهورية هاييتي

Hasan Kurdi

1082 وثيقة صادرة عن قسم الشؤون القنصلية خلال الربع الثاني من العام 2021

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More