أخر الأخبار

النظام يعتقل 15 شخصاً في بلدة السخنة شرقي حمص

اعتقلت قوات النظام 15 شخصاً، صباح اليوم الأربعاء، خلال حملة دهم نفذتها في بلدة السخنة شرقي مدينة حمص.

وقالت مصادر خاصة لموقع تلفزيون سوريا، إنه تم اعتقال المدنيين بتهم تتعلق بنقل معلومات إلى جهات إرهابية، وأن من بين المعتقلين قاصران.

وتابعت أن عناصر المخابرات الجوية والأمن العسكري التابعة للنظام فرضت طوقا أمنياً حول بلدة السخنة، عند الساعة الـ 7 من صباح اليوم، وذلك بعد التنسيق مع الميليشيات التابعة لإيران المنتشرة في المنطقة، لتبدأ حملة الدهم والاعتقالات.

وأن من بين المعتقلين 4 أبناء من عائلة “وضاح السلوم” بينهم الشابان القاصران، وتم نقل جميع المعتقلين للتحقيق معهم إلى فرع المخابرات الجوية في مدينة تدمر.

وفي وقت سابق شنت المخابرات الجوية التابعة لقوات النظام، حملة مداهمات وتفتيش في مدينة البوكمال شرقي دير الزور، وأسفرت عن اعتقال 20 شخصاً بينهم ثلاث نساء في حي المشاهدة وقرب سوق الهال، ونُقل المعتقلون إلى مقر المخابرات الجوية وسط مدينة البوكمال للتحقيق معهم، دون إيضاح التهم المنسوبة إليهم.

ولتنفيذ حملتها استخدمت أكثر من 30 آلية عسكرية، حيث طوقت عدداً من المناطق السكنية في حي المشاهدة ومبنى في سوق الهال، وشملت الحملة المنطقة الممتدة بين جسر الحياة ومدرسة فايز منصور وسط المدينة.

واعتقل حاجز الفرقة الرابعة التابع للنظام الموجودة في بلدة شنان بمحافظة الرقة، في آب الفائت، ثمانية طلاب خلال توجههم لتقديم امتحان شهادة التعليم الأساسي في بلدة السبخة وذلك على خلفية المظاهرات المنددة بالنظام التي خرجت في مدينة الرقة.

تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

أزمة بنزين خانقة في دمشق.. وحجة السياحة لم تعد مجدية

Hasan Kurdi

الدفاع التركية تعلن تدمير سيارة ملغمة شمالي سوريا

Hasan Kurdi

أهالي درعا البلد يتصدون لمحاولة تقدم للنظام عبر محورين

Hasan Kurdi

الوجود الروسي في سوريا خدمة لإسرائيل

Hasan Kurdi

إحصائية لـ “منسقو الاستجابة” لتوزع إصابات كورونا شمال غرب سوريا خلال 15 يوماً

Hasan Kurdi

تصعيد في إدلب السورية: بوادر أزمة إنسانية كبرى

Hasan Kurdi