أخر الأخبار الأنشطة السياسية والدبلوماسية

رئيس الائتلاف الوطني يوجّه رسالة شكر إلى قطر الخيرية على المساندة والدعم الذي تقدمه للسوريين

وجّه رئيس الائتلاف الوطني السوري الدكتور نصر الحريري، رسالة شكر إلى الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية يوسف بن أحمد الكواري، على دورها الهام في مساعد الأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة في المناطق المحررة، إضافة إلى مساعدة الأسر من ذوي الدخل المحدود واللاجئين السوريين في عدد من المناطق في المملكة الأردنية الهاشمية، في تلبية احتياجاتهم الضرورية من المواد الغذائية ووسائل التدفئة والوقاية من البرد، وإعانتهم على مقاومة الظروف الصعبة، في ظل ما تعانيه المنطقة من آثار فيروس كورونا والتي أثرت بشكل كبير على الوضع الاقتصادي.

وعبّر رئيس الائتلاف الوطني عن جزيل شكره وامتنانه لأمير دولة قطر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على اهتمامه البالغ بالقضية السورية، وعلى المساندة والدعم الدائم الذي تقدمه دولة قطر للأشقاء السوريين بهدف التخفيف من معاناتهم في ظل الظروف العصيبة.

وأكد الحريري على الدور الهام لقطر الخيرية في المسارعة إلى تقديم المساعدات الطبية الإسعافية وتأمين الدعم العاجل اللازم للعائلات المتضررة في مخيم اللاجئين السوريين الذي احترق مؤخراً في “المنية” شمال لبنان.

ودعا الحريري إلى بذل المزيد من الجهد لدعم اللاجئين السوريين، سائلاً الله تعالى أن يجزيهم عنا خير الجزاء، وأن يحفظ الله الشعب القطري الشقيق في بلاده، وأن يديم الخير واليمن والبركات على دولة قطر وعلى الأمتين العربية والإسلامية.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

وفاتان بكورونا وتسجيل 22 إصابة جديدة شمال شرقي سورية

Hasan Kurdi

200 مليون دولار لدعم لاجئين بالأردن

Hasan Kurdi

الإغاثة التركية توزع وجبات الإفطار على مخيمات النازحين شمال حلب أول أيام رمضان

Hasan Kurdi

اللجنة الدستورية تناقش في يومها الثاني ملف الجيش والقوى الأمنية

Hasan Kurdi

“أنقذوا الأطفال” تعبر عن صدمتها بنبأ وفاة طفلتين بسبب البرد شمال غرب سوريا

Hasan Kurdi

“الإدارة الذاتية” على خطى النظام السوري: تعذيب ممنهج في السجون

Hasan Kurdi