الأنشطة السياسية والدبلوماسية

السفارة تهنئ كادر المدرسة السورية بمناسبة عيد المعلم

التقى السفير نزار الحراكي، والدكتور بلال تركية مسؤول الشؤون التعليمية في السفارة السورية، بالكادر الإداري والتدريسي للمدرسة السورية في دولة قطر، افتراضياً، وذلك بمناسبة #يوم_المعلم، بحضور الاستاذ عبدالقادر الخطيب مدير المدرسة.
عبر السفير الحراكي خلال كلمته عن شكره العميق لكافة المدرسين والمدرسات #السوريين الذين يعملون في ظل هذه الظروف استثنائية في داخل وخارج سوريا، والتي حتمت عليهم جهداً مضاعفاً، وتمنى لهم دوام #التوفيق والازدهار وأكد على اعتزازه بالنتائج التي حققها الطلاب السوريين في قطر خلال السنوات السابقة، واشاد بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها المدرسة السورية منذ افتتاحها وحتى اليوم.
بدوره شكر د. بلال الكادرين الإداري والتدريسي في المدرسة على حرصهم الشديد لتقديم افضل مالديهم حيث انعكس هذا المجهود على نتائج #الطلاب بشكل متصاعد، وذكر بأن ليوم المعلم مكانة خاصة في قلوب السوريين جميعاً، وتحدث بأن #السفارة تعمل بشكل مستمر لحل العقبات التي تواجه المدرسة الطلاب السوريين، من خلال اللجنة التعليمية التي وضعت عدة خطط ومقترحات لضمان الوصول لجميع السوريين وحل مشكلة اي طالب وفق الامكانات المتاحة، وتعمل على عدة مقترحات من بينها ملف المتسربين من التعليم وغيره.

واستعرض الاجتماع اهم المستجدات التي طرأت على سير العملية التعليمية، والانتقال للتعليم #الالكتروني في ظل استمرار تاثيرات جائحة #كورونا، والعقبات التي قد تواجه هذا الانتقال والسبل والوسائل لمتابعة الطلاب وذويهم بشكل مستمر بما لايؤثر على تحصيلهم العلمي، وتأمين الطلاب الجدد وفق السعة الاستيعابية للمدرسة، بما يضمن استيعاب جميع الطلبة السوريين حاملي صفة #الزيارة في دولة #قطر، كما تم الترحيب بالمدرسين الجدد الذين انضموا إلى الكادر التدريسي وتمنى لهم مسيرة ناجحة.

المكتب الإعلامي للسفارة السورية- الدوحة

مقالات ذات صلة

اجتماع مع ممثلي الائتلاف بالخارج لبحث ملف الوثائق الثبوتية

Hasan Kurdi

السفارة تكرم الطلبة المتفوقين في الشهادتين الإعدادية والثانوية خلال العام الدراسي 2018-2019

Hasan Kurdi

السفير الحراكي يحضر ورشة إعلامية التي ينظمها الائتلاف الوطني في الداخل السوري

Hasan Kurdi

رسالة شكر إلى قطر لدورها الهام في عمليات السلام وحثّها على إيجاد حل سياسي في سورية

Hasan Kurdi

السفير السوري يبحث تطورات الوضع في الشمال السوري مع المبعوث الإنساني للأمين العام للأمم المتحدة

Hasan Kurdi

انطلاق معرض الحرف اليدوية التقليدية الثالث في كتارا بمشاركة سورية

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More