أخر الأخبار

رئيس الائتلاف الوطني يجتمع مع الفصائل العسكرية الممثلة في الائتلاف

عقد رئيس الائتلاف الوطني السوري، الدكتور نصر الحريري، اجتماعاً مع الفصائل العسكرية الممثلة في الائتلاف الوطني، وناقش معهم واقع الجيش الوطني السوري، وعمليات تطويره بما يتناسب مع المعايير العالمية.

ويأتي ذلك ضمن خطة الائتلاف الوطني السوري في تعزيز التواصل والتعاون والتنسيق مع كافة المكونات والهيئات والشخصيات الوطنية المنضوية داخل الهيئة العامة للائتلاف الوطني.

وشارك في الاجتماع نائب الرئيس ربا حبوش، والأمين العام عبد الباسط عبد اللطيف، إضافة إلى عضو الهيئة السياسية بهجت الأتاسي، وأعضاء الهيئة العامة، بشار الزعبي، حسن حاج علي، محمد الفضلي، فاتح حسون، أحمد عثمان، وأيمن باجيكو.

وبحث الحضور آخر المستجدات السياسية والميدانية، وخاصة الأوضاع في المناطق المحررة ولا سيما الخروقات والجرائم التي ترتكبها قوات الأسد وداعميها، ومحاولاتهم إفشال اتفاق وقف إطلاق النار، والتقدم على حساب الثوار.

وأشاد رئيس الائتلاف الوطني بعمل الجيش الوطني السوري، وقرار معظم الفرق بنقل مقراتها إلى خارج المدن لإفساح المجال أمام الحياة المدنية.

وتناول الحضور متابعة تنفيذ خطة عمل الائتلاف الوطني في المرحلة القادمة والتي تهدف إلى تحسين واقع السوريين في سورية وخارجها، والاهتمام بمشكلاتهم وإيجاد الحلول لها، والعمل على تمكين الحكومة السورية المؤقتة لتحسين الخدمات في المناطق المحررة.

وأكد على أن الثورة السورية سوف تواجه تحديات واستحقاقات كبرى في المرحلة القادمة، وشدد على الحاجة الكبيرة لتعزيز التعاون والتنسيق، وتكاتف كافة مكونات الائتلاف الوطني لمواجهتها.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

ازدياد حالات التسمم بسبب تلوث مياه الشرب في الرقة

Hasan Kurdi

الفرحان: اعتقال المتظاهرين في السويداء يؤكد أن الأسد مستمر بنهجه الإجرامي

Hasan Kurdi

عمليات التحالف الدولي في إدلب خلال 2021.. الدلالات والتكتيكات

Hasan Kurdi

وزارة الدفاع الروسية تبين موقفها من القصف على ميناء اللاذقية

Hasan Kurdi

مسؤول بـ “البنتاغون”: تلقينا أوامر بالانسحاب الكامل من سوريا وفقا لجدول زمني قصير

Hasan Kurdi

وفاة شاب سوري عائد من تركيا تحت التعذيب في سجون النظام

Hasan Kurdi