أخر الأخبار

رئيس الائتلاف الوطني يجتمع مع الفصائل العسكرية الممثلة في الائتلاف

عقد رئيس الائتلاف الوطني السوري، الدكتور نصر الحريري، اجتماعاً مع الفصائل العسكرية الممثلة في الائتلاف الوطني، وناقش معهم واقع الجيش الوطني السوري، وعمليات تطويره بما يتناسب مع المعايير العالمية.

ويأتي ذلك ضمن خطة الائتلاف الوطني السوري في تعزيز التواصل والتعاون والتنسيق مع كافة المكونات والهيئات والشخصيات الوطنية المنضوية داخل الهيئة العامة للائتلاف الوطني.

وشارك في الاجتماع نائب الرئيس ربا حبوش، والأمين العام عبد الباسط عبد اللطيف، إضافة إلى عضو الهيئة السياسية بهجت الأتاسي، وأعضاء الهيئة العامة، بشار الزعبي، حسن حاج علي، محمد الفضلي، فاتح حسون، أحمد عثمان، وأيمن باجيكو.

وبحث الحضور آخر المستجدات السياسية والميدانية، وخاصة الأوضاع في المناطق المحررة ولا سيما الخروقات والجرائم التي ترتكبها قوات الأسد وداعميها، ومحاولاتهم إفشال اتفاق وقف إطلاق النار، والتقدم على حساب الثوار.

وأشاد رئيس الائتلاف الوطني بعمل الجيش الوطني السوري، وقرار معظم الفرق بنقل مقراتها إلى خارج المدن لإفساح المجال أمام الحياة المدنية.

وتناول الحضور متابعة تنفيذ خطة عمل الائتلاف الوطني في المرحلة القادمة والتي تهدف إلى تحسين واقع السوريين في سورية وخارجها، والاهتمام بمشكلاتهم وإيجاد الحلول لها، والعمل على تمكين الحكومة السورية المؤقتة لتحسين الخدمات في المناطق المحررة.

وأكد على أن الثورة السورية سوف تواجه تحديات واستحقاقات كبرى في المرحلة القادمة، وشدد على الحاجة الكبيرة لتعزيز التعاون والتنسيق، وتكاتف كافة مكونات الائتلاف الوطني لمواجهتها.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

بعضهم لم يجد غرفة تؤويه.. أهالي درعا البلد يعودون بحسراتهم لبيوتهم المدمرة

Hasan Kurdi

سورية: أكثر من 60 حالة تسمم في مخيم للنازحين

Hasan Kurdi

روسيا تستعرض: سورية قاعدة خلفية للمواجهة مع الغرب

Hasan Kurdi

النظام السوري يكثف محاولات اقتحام درعا البلد

Hasan Kurdi

مكتبي: الأسد لا يؤمن إلاَّ بالكيماوي والبراميل المتفجرة وأي تفكير بإعادة تأهيله خاطئ بالمطلق

Hasan Kurdi

رئيس الائتلاف الوطني يوجّه رسالة تضامن إلى وزير الخارجية السوداني

Hasan Kurdi