الأنشطة السياسية والدبلوماسية

السفارة السورية تستقبل وفد الائتلاف الوطني

استقبلت السفارة السورية في دولة قطر، وفد الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية  على هامش الزيارة التي قام بها الوفد للدوحة واستمرت 3 أيام، برئاسة السيد أنس العبدة رئيس الائتلاف، يرافقه كلاً من رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، ونائب رئيس الائتلاف الوطني عقاب يحيى، ومنسق مكتب الشؤون العربية في دائرة العلاقات الخارجية سليم الخطيب، إضافة إلى وزير الدفاع اللواء سليم إدريس، ووزير الداخلية محي الدين هرموش ووزير الإدارة المحلية والخدمات محمد سعيد سليمان.

حيث كان باستقبالهم السفير السوري نزار الحراكي، والسكرتير الأول المهندس حازم لطفي، والقنصل د. بلال تركية والاستاذ حسين عبداللطيف مدير العلاقات العامة في السفارة، وقام الوفد بجولة على أقسام السفارة اطلعوا على سير الأعمال في قسم الشؤون القنصلية والخدمات المقدمة عن طريقه، كما قدم مسؤولو الشؤون القانونية والحج شرحاً تفصيلياً عن آلية عملهم والتدابير التي تتخذ لخدمة المواطنيين السوريين.

بدوره أشاد الوفد بالخدمات القنصلية المميزة والتي تقدمها السفارة، والتي تستهدف المواطنين السوريين في دولة قطر، وفق آليات ونظم متطورة، تساهم في تسهيل عمل المراجعين والمستفيدين من هذه الخدمات، إلى جانب المتابعات القانونية لأوضاع السوريين والتي يقدمها قسم الشؤون القانونية، بالتوازي مع الخدمات المقدمة من قبل مكتب شؤون الحج بالتعاون مع لجنة الحج العليا السورية.

 

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

السفير الحراكي الأفعال تنطق بما تقوم به دولة قطر في المحافل الدولية

Hasan Kurdi

وفد الائتلاف الوطني يزور صندوق قطر للتنمية

Hasan Kurdi

رئيس الحكومة المغربية يستقبل رئيس الائتلاف الوطني السوري في الرباط

Hasan Kurdi

القائم بالأعمال يلبي دعوة السفير التركي في مقر سكنه بحضور عدد من السادة السفراء

Hasan Kurdi

إعلان لاستلام الجوازات المفقودة

Hasan Kurdi

وفد السفارة السورية يلتقي مدير مركز الجزيرة للحريات وحقوق الإنسان

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More