الفعاليات

السفارة السورية تشارك بمعرض الدوحة الدولي للكتاب 30

تشارك السفارة السورية في دولة قطر، ضمن فعاليات معرض الدوحة الدولي للكتاب 30، والذي بقام تحت عنوان ” أفلا_تتفكرون”، بنسخته لهذا العام، حيث عرضت السفارة مجموعة متنوعة من الكتب والروايات التي توثق أحداث الثورة السورية، ونضال الشعب السوري من أجل نيل الحرية والكرامة، ضمت 62 عنواناً، تظهر وحشية نظام الأسد وجرائمه المرتكبة بحق المدنيين، ومواضيع أخرى.

واستقبل جناح السفارة السورية في معرض الدوحة مجموعة من المسؤولين والدبلوماسيين من بعثات الدول المعتمدة في العاصمة القطرية الدوحة، ولاقت العناوين المعروضة اهتماماً كبيراً من قبل الزائرين.

كما زار الجناح السادة سعادة رئيس مجلس الشورى أحمد بن عبدالله آل محمود، و سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، ووزير الثقافة والشباب والرياضة صلاح بن غانم العلي، ووزير العدل الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، ووزير الدولة للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي، وعدد كبير من السفراء ورجال الإعلام وحشد من زوار المعرض، كان باستقبالهم سعادة السفير نزار الحراكي، والسكرتير الأول المهندس حازم لطفي.

يذكر أن هذه المشاركة، هي الثانية للسفارة في معرض الدوحة الدولي للكتاب، إلى جانب سفارة فلسطين، والولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، فرنسا، وقيرغيستان، حيث تميز الجناح السوري بتصميه الفريد والمميز، المستوحى من عبق التراث والعمارة السورية التاريخية، ولاقى إعجاباً من الزائرين.

المعرض الذي تستمر فعالياته حتى ال19 من الشهر الجاري، ويشمل عدة فعاليات وأنشطة ثقافية وأدبية متنوعة، ويستقطب عدة من الكتاب والمفكرين ورواد الثقافة من العالم العربي والعالم.

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

السفارة السورية تنظم معرضاً فنياً في الدوحة بعنوان “المعتقلون السوريون، أحرار تحت المقصلة” بالتعاون مع الشبكة السورية لحقوق الإنسان

Hasan Kurdi

طلاب مركز الدوحة العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة يقومون بزيارة لمقر السفارة السورية

Hasan Kurdi

دعوة للمشاركة في معرض قطر الزراعي الدولي الثامن ” أغريتك 2020 “

Hasan Kurdi

السفارة السورية تعلن عن مسابقة التصوير الضوئي “صور من التهجير”

Hasan Kurdi

الجالية السورية تشارك بفعاليات اليوم الرياضي لدولة قطر

Hasan Kurdi

اللجنة الانتخابية تعلن أسماء السادة الفائزين بعضوية مجلس إدارة الجالية السورية في دولة قطر

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More