الأنشطة السياسية والدبلوماسية

السفارة السورية تكرم منظمي معرض ستريت فود 2019 والشركات الراعية

كرمت السفارة السورية السادة منظمي معرض ستريت فود 2019، والشركات الراعية، والتي ساهمت في انجاح مشاركة السفارة السورية في المعرض، بنسخته الثانية، المشاركة تعتبر الأولى من نوعها والأضخم على صعيد المشاركين، واستمرت قرابة ال5 أيام شهدت عدة نشاطات وفعاليات كان ابرزها الفعالية الرئيسية التي تم خلالها اطلاق بالونات السلام البيضاء، من الشعب السوري وإلى شعوب العالم، تعبيراً عن استمرار مطالبه بالحرية والديمقراطية والسلام.

وسط حضور دبلوماسي كبير، من السادة سفراء تركيا، فرنسا، مالي، كونديفوار، واليمن، وممثلي البعثات الدبلوماسية الذين شاركوا باطلاق البالونات، وايصال رسالة الشعب السوري المحب للسلام.

كما اهتمت المشاركة بتعريف الجاليات العربية والأجنبية الزائرين للمعرض، بالتراث السوري من خلال المأكولات السورية الشعبية المقدمة خلال أيام المعرض.

 

بدوره قدم السفير الحراكي شكره الكبير للسادة الحضور على الجهود الكبيرة المقدمة من قبلهم منظمين ورعاة،  وقال ” أن التعاون الذي تم خلال المعرض بين كادر السفارة والسادة المنظمين والشركات الراعية، كان له الأثر الكبير في انجاح المشاركة في ظل الحضور الدبلوماسي الكبير الذي صاحب اليوم السوري، وتعريف الناس بالوجه بالتراث السوري الغني”

 

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

القنصل الدكتور بلال تركية يحضر فعاليات افتتاح الجمعية العمومية السادس للشبكة الدبلوماسية الدولية العامة

Hasan Kurdi

لقاء بين السفير السوري والدكتور عزمي بشارة بمكتبه في معهد الدوحة للدراسات

Hasan Kurdi

7324 وثيقة معتمدة من قبل الشؤون القنصلية في السفارة السورية في الدوحة العام 2019

Hasan Kurdi

السفير الحراكي يحضر افتتاح ملتقى الشباب القطري الثالث

Hasan Kurdi

السفير الحراكي يقدم واجب العزاء بضحايا الطائرة الأوكرانية

Hasan Kurdi

السفير الحراكي: نبع السلام ماضية في تحقيق أهدافها، تحدث في مؤتمر صحفي عن تطورات العملية العسكرية في سوريا

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More