الأنشطة السياسية والدبلوماسية

السفارة السورية تشارك بمؤتمر ” وايز ” للإبتكار في التعليم بنسخته التاسعة عشر

بدعوة كريمة من مؤسسىة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، شهد السفير السوري نزار الحراكي والدكتور بلال تركية مسؤول الشؤون التعليمية في السفارة السورية، افتتاح النسخة التاسعة من مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم /وايز 2019/، والذي ينعقد هذا العام تحت عنوان “لنتعلم من جديد -ما معنى أن تكون إنسانا”. والذي تستضيفه العاصمة الدوحة.

بحضور صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر المسند رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وفخامة الرئيس الدكتور أرمين سركسيان رئيس جمهورية أرمينيا، وسعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر والرئيس التنفيذي للمؤسسة، بالإضافة إلى سعادة السيدة سيلفانا لوبيز حرم فخامة رئيس جمهورية باراغواي وسعادة السيدة فاطمة باه بارو حرم فخامة رئيس جمهورية غامبيا، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء والسفراء المعتمدين لدى دولة قطر، ولفيف من قادة الفكر والتعليم وصناع القرار المعنيين في مجال التعليم، بالإضافة إلى نحو 3000 شخص وهو رقم قياسي هذا العام لـ/وايز/- من أكثر 110 بلدان من بينها سوريا.

 

وتسعى السفارة من خلال مشاركتها الثالثة على التوالي في المؤتمر، لفتح آفاق التواصل في مجال التعليم والإبتكار، ومعرفة المزيد عن الممارسات الأكثر تطورا في مجال التعليم، ومد جسور التواصل الثنائية مع مسؤولين رفيعي المستوى بقطاع التعليم وباقي القطاعات المرتبطة به، مماينعكس ايجاباً على المؤسسات التعليمية التي تخدم أبناء الجالية السورية في دولة قطر والداخل السوري.

 

المكتب الإعلامي للسفارة السورية – الدوحة

مقالات ذات صلة

السفير السوري يحضر افتتاح مهرجان أجيال السينمائي بنسخته السابعة

Hasan Kurdi

مسؤول الشؤون التعليمية في السفارة السورية يجتمع مع مساعد نائب رئيس جامعة قطر للقبول والالتحاق

Hasan Kurdi

السفير الحراكي يحضر الاجتماع الموسع مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في الدوحة

Hasan Kurdi

السفير الحراكي يبحث مع مسؤول العلاقات الدولية بجمعية قطر الخيرية سبل دعم وتمكين أبناء الجالية السورية في الدوحة

Hasan Kurdi

السفير الحراكي يستقبل معالي الدكتور رياض حجاب بمقر السفارة السورية في الدوحة

Hasan Kurdi

السفير الحراكي يقدم واجب العزاء بشهداء الجيش التركي بمقر السفارة التركية بالدوحة

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More