الأنشطة السياسية والدبلوماسية

الأمانة العامة للائتلاف الوطني تعقد اجتماعاً لبحث تعزيز التواصل مع الفعاليات في المناطق المحررة

عقد الأمين العام للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، عبد الباسط عبد اللطيف، اجتماعاً مع مديري المكاتب والموظفين العاملين في الائتلاف الوطني، وبحث معهم نتائج اللقاءات التي جرت في ريف حلب مع المؤسسات العسكرية والمدنية، إضافة إلى طيف واسع من الناشطين والمدنيين والنازحين.

ودعا إلى ضرورة العمل من أجل تعزيز التواصل مع كافة الفعاليات في المناطق المحررة، ومعرفة احتياجاتهم والتحديات التي تواجههم، ومتابعة العمل عليها عبر مؤسسات الائتلاف الوطني التنفيذية المتمثلة بالحكومة السورية المؤقتة ووحدة تنسيق الدعم.

وأكد على أن الأولوية هي لإنجاح عمل الحكومة المؤقتة في إدارة المناطق المحررة، وتحسين الواقع الخدمي فيها، إضافة إلى دعم الفعاليات المدنية من نقابات واتحادات والاستفادة من الكفاءات الموجودة فيها.

ولفت إلى ضرورة الاهتمام بملف التعليم وتوحيد الجهود لدعمه، والتواصل مع “اليونيسكو” لإطلاق برامج موحدة تستوعب الطلاب المنقطعين، إضافة إلى البحث عن إمكانية الحصول على اعتراف بالشهادات الصادرة عن وزارة التربية في الحكومة المؤقتة بما يسمح بمتابعة تعليمهم الجامعي وتأهيلهم لسوق العمل.

وشدد على أهمية تطوير العمل الإداري، معتبراً أن ذلك سيكون له أثر بالغ الأهمية على كافة جوانب العمل في مؤسسات الثورة السورية والمناطق المحررة.

 

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

مقالات ذات صلة

السفير الحراكي: تركيا دعمت شعبنا لاستعادة أراضيه

Hasan Kurdi

لقاء بين السفير السوري والدكتور عزمي بشارة بمكتبه في معهد الدوحة للدراسات

Hasan Kurdi

السفير السوري يلتقى مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم فوق الجميع

Hasan Kurdi

السفارة تكرم المتطوعين بمبادرة التعليم المنزلي لطلاب المدرسة السورية

Hasan Kurdi

نائب السفير المهندس حازم لطفي يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك

Hasan Kurdi

جمعية الأمل لمكافحة السرطان تستقبل السفير السوري بمقرها باسطنبول

Hasan Kurdi

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More